اخبار السياراتاخبار محليةشروحات ونصائح

مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

إذا كنت تبحث عن مغسلة سيارات اتوماتيكية لغسيل سيارتك، يجب العلم أن هناك عدة أنواع عليك معرفتها لاختيار المناسب بالنسبة لك.

مغسلة سيارات اتوماتيكية

وفي حالة كنت لم تسمع من قبل عن مصطلح مغسلة سيارات اتوماتيكية، فهي عبارة عن مغسلة تقوم بعملية غسيل السيارة بالكامل بشكل أوتوماتيكي.

وسوف تجد أن هناك عدة أنواع من آلات الغسيل الأوتوماتيكية، ولكن الآلية واحدة تقريبًا، حيث تدخل بالسيارة في نفق به آلات مختلفة لغسيل السيارات من الفرش والأقمشة والرغوة.

وتعمل مغاسل السيارات على إزالة البقع الصعبة والأوساخ التي توجد في السيارة بلمسة واحدة.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» عدد من المعلومات عن مغسلة سيارات اتوماتيكية وأنواعها وأبرزها في المملكة العربية السعودية.
مغسلة سيارات اتوماتيكية 1 مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

أنواع مغسلة سيارات اتوماتيكية

يرغب مالكي السيارات مشاهدة تنظيف السيارات أثناء غسيلها في مغسلة سيارات اتوماتيكية، حيث تنقسم مغسلة السيارات الاتوماتيكية إلى ثلاثة، وذلك يكون حسب ما تقوم به المغسلة:

– الخدمة الكاملة، وخلال هذه الخدمة يتم تنظيف سيارتك من الداخل والخارج تمامًا بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الروتينية الأخرى.

– الخارجي فقط، وفي هذا النوع يتم تنظيف الجزء الخارجي من سيارتك فقط خلال تحركها على سير ناقل بأجزاء آلية بحيث تقوم بالتنظيف خطوة واحدة في كل مرة.

– الخارجي الرول اوفر، وفي هذا النوع تكون السيارة متوقفة في وضع ثابت واحد فيما تقوم الآلات الآلية بكافة أعمال التنظيف.

وسوف جد أنه تتبع مغسلة سيارات اتوماتيكية أي من الطرق الثلاثة التالية في التنظيف. الفرش الدوارة المصنوعة من الألياف أو الغسيل بالاحتكاك بقطعة قماش ناعمة أو الغسيل بدون لمس.

حيث أغلب منظفات السيارات الأقدم تحتوي على فرش ألياف دوارة ضخمة. وتلك الفرش تكون قاسية قليلاً على طلاء السيارة، وهذا على الرغم من ذلك.

كما تستخدم مغاسل السيارات الحديثة إما أجهزة تنقية من القماش الناعم أو لا تلمس السيارة.

بينما في غسيل القماش الناعم فستجد أنه يتم استخدام مادة اللباد شديدة النعومة لتنظيف سطح السيارة وذلك حتى يقلل هذا القماش الناعم من فرص ترك أي خدوش على سطح السيارة، بالإضافة إلى أنه يوفر غسيلًا ألطف بكثير.

وستجد أن أحدث طريقة يتم استخدامها في الوقت الحالي هي غسيل السيارات بدون لمس، في تلك الطريقة، فهنا لا يتلامس أي جزء من الماكينة مع السيارة لكن جودة التنظيف قد لا تكون الأفضل.

كما تعتمد هذه الطريقة على رش المياه ذات الضغط العالي على الجزء الخارجي للسيارة لغسلها جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك فحتى مغسلة سيارات اتوماتيكية بالتلامس أصبحت تعتمد على مواد أكثر لطافة وخفة بحيث لا تترك أثر عند غسيل السيارة هذا يكون بالمقارنة مع الغسيل اليدوي.

مغسلة سيارات مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

أفضل مغسلة سيارات اتوماتيكية

وهناك عدد من أفضل المغاسل الاتوماتيكية التي توجد في المملكة العربية السعودية، والتي سوف نتعرف على أبرزها:

مغاسل الشفق للسيارات

وتعتبر مغاسل الشفق، هي واحدة من أفضل مغسلة سيارات اتوماتيكية في الرياض، وهذا بسبب أنها تعتمد على غسل رغوة الشمع الكريستالية من بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث يتم استخدام المياه النقية عند الغسيل.

بالإضافة إلى أنها تتضمن كوادر عدة مهارات عالية ومحترفة وذات أسعار منافسة.

ويمكن التواصل مع المغسلة عبر الهاتف من خلال هذا الرقم: «5234-50-966+».

مغسلة سيارات اتوماتيكية . أنواعها وأبرزها في السعودية مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

خدمات غسيل السيارات

وهذه المغسلة تصنف كأفضل المغاسل التي توجد في العاصمة الرياض، فهي تقدم خدماتها المميزة لكافة عملائها.

كما ستجد أنها توفر غسيل داخلي وخارجي وذلك مع تجفيف عالي ورائع للغاية، حيث تتميز بكادر محترف ورائع في مجال غسيل السيارات.

بالإضافة إلى أنها مشروع كبير ونطاق واسع وسمعة طيبة في عدد من أنحاء المملكة العربية السعودية. وعنوان المغسلة هو: «8033 أحمد بن ماير، قرطبة، الرياض 13245».

مغسلة مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

مغاسل الريان

هذه المغسلة هي أحدث مغسلة سيارات اتوماتيكية في الرياض، وستجد أنها تقدم خدمة غسيل رائعة ممتازة للسيارات.

بجانب أنها تعمل على تنظيف السيارة الأوتوماتيكية وغسلها وتجفيفها في وقت سريع للغاية. لذلك تمتلك مغسله الريان شعبية كبيرة وعدد العملاء في الرياض.

 

اقرأ أيضًا: تنظيف وتلميع السيارات من الداخل : بهذه النصائح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى