اخبار السياراتاخبار عالمية

الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد

كشفت علامة هافال المملوكة لجريت وول موتورز عن أول صور رسمية لسيارة H6 فيس ليفت الجديدة قبل طرحها في السوق الصيني خلال الربع الثالث من العام الجاري.

نجاح عالمي واسع النطاق

وذكرت هافال أنها باعت 4 مليون سيارة H6 حتى الآن في الأسواق العالمية، وتأمل الشركة بتعزيز تنافسية وحضور السيارة بالتحديثات الجديدة، خاصة بعد أن تفوقت عليها سيارة بي واي دي سونغ مؤخراً في المبيعات داخل السوق الصيني.

هافال اتش 6 2 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد

هافال H6 هي السيارة الأعلى مبيعاً على الإطلاق للعلامة الصينية، واستلمت السيارة تحديثات خارجية هامة للمقدمة وخاصة المصد الأمامي الأعرض بكثير، مع شبك أمامي أكثر انسيابية وديناميكية، وتحتفظ المصابيح الأمامية بتصميمها الحالي ولكن مع تحديث رسومات الـ LED.

ولم يتغير التصميم الجانبي كثيراً في الفيس ليفت الجديد باستثناء بعض الخطوط العضلية الجديدة أسفل الأبواب، مع مصابيح خلفية معدلة، وسقف شمسي بانورامي مزدوج، وعلى الأرجح قامت هافال بتحديث المقصورة وتقنياتها وإن لم تكشف الشركة عن صورها للوقت الحالي.

هافال اتش 6 6 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد

المحركات 

ولم تذكر هافال أي تحديثات ميكانيكية للسيارة ولكن أشارت تسريبات من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن H6 الجديدة ستتوفر بمحركات بنزين توربو 1.5 لتر و2.0 لتر مع محرك هايبرد قابل للشحن بالقابس الكهربائي، وازداد طول السيارة بـ 58 مليمتر مقارنة بالسيارة السابقة.

جدير بالذكر أن هافال دشنت الجيل الثالث الحالي من H6 في عام 2020 مع طرح نسخة هجينة بالقابس الكهربائي في عام 2021، كما طرحت هافال نسخة كوبيه-SUV أكثر رياضية ورشاقة للسيارة باسم HS6 في عام 2021 كذلك.

هافال اتش 6 1 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد  هافال اتش 6 3 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد هافال اتش 6 4 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد هافال اتش 6 5 الكشف الرسمي عن هافال H6 موديل 2024 فيس ليفت الجديد

اقرأ أيضاً: هيونداي تسجل براءة اختراع لسيارات ذات أرجل قادرة على المشي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى