اخبار السياراتاخبار عالمية

فورد تشوق لسيارة موستنج الحصان الأسود R الجديدة المخصصة للحلبات

بدأت فورد بطرح الجيل السابع الجديد كلياً لموديل موستنج وتسليمه للعملاء في الربيع الماضي مع تقديم مجموعة متنوعة من الفئات المميزة مثل فئة إيكوبوست الأساسية، وفئة GT، وفئة الحصان الأسود الرائدة في المجال، بالإضافة للإعلان عن خطط لطرح 6 إصدارات حصرية لعالم السباقات للمشاركة في مواسم 2023 و2024.

واليوم بدأت فورد بالتشويق لإصدار سباقات جديدة باسم الحصان الأسود R، على هيئة صورة منخفضة في الجودة لموستنج الجيل السابع بتصميم خارجي موجه للحلبات.. وجدير بالذكر أن فورد كشفت بالفعل عن عدة إصدارات سابقة للسباقات بما يشمل موستنج GT4 و GT3 وسوبركار، بالإضافة إلى سيارة الحصان الأسود S.

ما التعديلات القادمة للإصدار الجديد؟ 

2024 ford mustang dark horse r فورد تشوق لسيارة موستنج الحصان الأسود R الجديدة المخصصة للحلبات

وسيحصل الإصدار الجديد على قفص حماية من الانقلاب، ومقعد مخصص للسباقات، ومقود يمكن نزعه بسرعة في حالات الحوادث، مع نظام مخصص لإطفاء الحرائق، ومفتاح لإغلاق جميع الأنظمة الإلكترونية في حالات الطوارئ.

وستأتي لوحة القيادة بلوح مركزي للتحكم في المصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي والمرايا، مع نظام مخصص لمراقبة واستعادة وتسجيل بيانات السيارة في جميع الأوقات، ويمكن إضافة مقعد ثاني اختياري للراكب.

مكونات جديدة لتعزيز الأداء

وتشمل مواصفات موستنج الحصان الأسود R الجديدة:

نظام عادم مختلف عن موستنج القياسية، ومكابح معدلة، وجناح خلفي مختلف، وعجلات عالية الأداء من تطوير قسم فورد بيرفورمانس الرياضي.

وستكشف فورد الستار رسمياً عن الإصدار الجديد للحلبات يوم 27 يوليو.

358344626 168034852837899 8145338109124364826 n فورد تشوق لسيارة موستنج الحصان الأسود R الجديدة المخصصة للحلبات

اقرأ أيضاً: صور توقعية تكشف داخلية وخارجية لينكون نافيجيتور الجيل الجديد بالكامل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى