اخبار السياراتاخبار محلية

كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

تعتبر سيارة هافال H9 2023 من السيارات المتميزة وهي خيار مثالي للعائلات بسبب مساحتها الرحبة، كما أنها السيارة الأكبر في أسطول العلامة الصينية.

هافال H9 2023

ونلاحظ أنه أصبحت سيارات هافال من أفضل الخيارات للعملاء في المملكة العربية السعودية، نظرًا للمزايا التي تقدمها مقابل السعر، كما أن سيارة هافال H9 2023 تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV كاملة الحجم، وكان ظهورها الأول في معرض بكين الدولي للسيارات في عام 2014.

كما  أن هذه السيارة تتمتع بقدرات أداء عالية على الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي، ويمكن الحصول عليها من خلال وكيلها المحلي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

ويبحث الكثير من العملاء على سعر سيارة هافال H9 2023، وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» الإجابة على هذا السؤال بالإضافة إلى أبرز مزاياها.

اقرأ أيضًا: عروض سيارات هافال 50/50.. الدفعة الثانية بعد 3 سنوات (التفاصيل)

كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟ كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

كم سعر هافال H9 2023؟

ويتساءل العديد عن سعر هافال H9 2023 وسوف تجد السيارة الصينية متوفرة لدى وكيلها الحصري والمحلي بالفئات والأسعار التالية:

  • فئة ديجنتي 2023 جاءت بسعر 136,264 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • بينما فئة سوبر ديجنتي 2023 فهي بسعر 143,164 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • فيما تتوفر هافال اتش 9 2022 بفئة كومفورت بسعر 111,539 ريال سعودي،  شاملة ضريبة القيمة المضافة.

كم سعر هافال H9 2023 في السعودية كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

شكل هافال H9 2023 من الخارج

وتأتي سيارة هافال h9 2023 ضمن فئة سيارات الـSUV كاملة الحجم، كما أنها تعتبر أكبر سيارة في أسطول سيارات هافال حالياً، وتتمتع هذه السيارة الصينية العائلية بقدرة على خوض التجارب والمغامرات في الطرق الوعرة، مع نظام الدفع الرباعي.

وعند النظر إلى شكلها الخارجي ستلاحظ أنها تجمع بين العصرية وبعض اللمسات الجريئة بشكل مميز.

وقد جاءت هافال H9  تحتوي على واجهة أمامية جريئة، بفضل الشبك الأمامي المصنوع من الكروم، والذي يوجد به فتحات تهوية كبيرة لتهوية وتبريد المحرك بشكل جيد.

كما جاء الصدام الأمامي بتصميم به ثلاث فتحات، في المنتصف للتهوية بينما الجوانب بها فتحات مغلقة من أجل تحسين المظهر الجمالي فقط وبهم مصابيح الضباب.

علاوة على ذلك فأن المصابيح الأمامية تعمل بتقنية الـLED مع رشاشات للمصابيح.

بينما من الجانب فهي تتميز بخطوط انسيابية بسيطة مع تواجد عتب للصعود إلى السيارة، وكذلك يوجد بها شارة هافال على رفرف السيارة.

وستجد أنه من الخلف تأتي المصابيح الخلفية بتصميم أفقي وتعمل بتقنية الهالوجين والـLED، غير فتحة الصندوق الخلفي من الجانب، بجانب وجود سبويلر خلفي فوق صندوق الأمتعة.

هفال كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

شكل هافال H9 2023 من الداخل

وبالنسبة لداخلية السيارة الصينية العائلية فهي تتميز بمقصورة تجمع بين اللمسات الأنيقة عالية الجودة والتجهيزات التقنية المتطورة التي تعمل على تعزيز الراحة والرفاهية لكافة الركاب.

فستلاحظ أن السيارة الصينية تتسع إلى 7 ركاب على مقاعد تدعم عدد من المزايا المتطورة، والتي من أبرزها، «المقاعد مكسوة بالجلد – فاخر نابا، كما أن المقاعد الأمامية توفر خاصية المساج والتسخين، مع إمكانية تعديل المقاعد الأمامية أوتوماتيكياً في 6 وضعيات مختلفة».

كم سعر هافال H9 2023 في السعودية كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

وكذلك مقاعد الصف الثاني يوجد بها خصائص التعديل يدوياً في اتجاهين فقط. بينما الصف الثالث فمن الممكن طيها لتوفير مساحة تخزين أكبر في صندوق الأمتعة.

بجانب كل ذلك حصلت السيارة على عجلة قيادة رباعية الأذرع متعددة الوظائف مع مبدلات السرعة، مكسوة بالجلد.

وبالنسبة للترفيه بالسيارة، فيوجد بها شاشة عدادات ملونة أمام السائق مع عدادات تقليدية أيضاً.

بالإضافة إلى وجود زر تشغيل وإيقاف المحرك، وبينما في منتصف لوحة القيادة سوف تلاحظ وجود شاشة لمسية ترفيهية بقياس 8 بوصة التي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع تواجد عدة فتحات التكييف على جوانب الشاشة.

كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟؟؟ كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

محرك هافال H9 2023

ووسوف نختم بجزء مهم في سيارة هافال H9 2023 وهو مواصفات أدائها، حيث تتمتع بمحرك تيربو مكون من 4 أسطوانات ذات سعة 2.0 لتر ينتج قوة 224حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 350 نيوتن متر.

كما أن المحرك يأتي متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وذلك لتوفير أفضل أداء ممكن على مختلف التضاريس بفضل نظام الدفع الرباعي القابل للتفعيل عند الحاجة. كما أنه يأتي بدفع خلفي قياسي لتوفير الوقود والحصول على مستوى كفاءة استهلاك 11.4 كم/لتر تقريباً.

كم سعر هافال H9 2023 في الس كم سعر هافال H9 2023 في السعودية؟

وستجد أنه يأتي متوفر بعدة أنماط قيادة مناسبة للتعامل مع مختلف أنواع الطرق الوعرة من رمال وثلوج ووحل، وذلك بجانب وجود نمط قيادة رياضي.

اقرأ أيضًا: عروض السيارات من هافال لعملاء النقدي والتقسيط (التفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى