اخبار السياراتاخبار محلية

تعرف على علامات الجميح للسيارات: كاديلاك وجي إم سي الأبرز

تتعدد علامات الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تعد من بين الشركات والوكلاء المحليين الأفضل بالمنطقة، والتي تتمتع بشعبية كبيرة.

علامات الجميح للسيارات

وتمتلك شركة الجميح للسيارات تاريخاً حافلاً بالإنجازات والنجاحات، فهي وكيلاً حصرياً لمجموعة من العلامات الكبرى والفاخرة ونجحت بما تقدمه من خدمات في كسب ثقة العملاء سريعاً.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أهم علامات الجميح للسيارات وأبرز المعلومات عن الشركة وتاريخها.

اقرأ أيضاً:أفضل معارض السيارات في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء

no image 1 1 e1675525325815 تعرف على علامات الجميح للسيارات: كاديلاك وجي إم سي الأبرز

 

نبذة عن شركة الجميح للسيارات

شركة الجميح هي وكيلاً رسمياً  لسيارات جنرال موتورز (كاديلاك وGMC وشيفروليه)، كما أنها الوكيل الحصري لسيارات جي ايه سي الصينية، وتقدم خدمات لمختلف علامات السيارات في المملكة، وهي جزء من شركة الجميح القابصة.

وتعد من الشركات التي تمتلك تاريخاً حافلاً بالإنجازات في قطاع السيارات بالخليح العربي، ويرجع ذلك إلى أنها تأسست منذ عام 1936م.

ولا تقصتر جهود وخدمات شركة الجميح عند قطاع السيارات فقط، فتشمل أبرز القطاعات التي تعمل بها : السلع الاستهلاكية والخدمات المالية والتجارة العامة.

وتمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها.

وتمتثل السيارات في شركة الجميح  لمعايير ISO 9001 لإدارة الجودة، وتمتلك عدد كبير من الفروع التي تُقدم خدمات ما بعد البيع للعملاء على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ما سبق، تُقدم شركة الجميح  التسهيلات الائتمانية والتمويلية، وتوفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو.

فضلاً عن ما سبق، تمتلك شركة الجميح عدد من مراكز شل فاست لوب، والتي تُقدم الخدمة إلى جميع أنواع السيارات في عدد من مدن المملكة

وتقوم مراكز شل فاست لوب بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات وكافة الموديلات والطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط.

الجميح تقسيط 2 تعرف على علامات الجميح للسيارات: كاديلاك وجي إم سي الأبرز

إنجازات وجوائز الجميح  

لعل أفضل ما يُميز شركة الجميح، هو حصولها على جوائز لتتوج إنجازاتها الحافلة في قطاع السيارات، لتؤكد على جهدها في توفير الأفضل للعملاء دائماً.

ومن بين أبرز الجوائز التي اقتنصتها الجميح للسيارات خلال مسيرتها:

  • اقتنصت جائزة GM Grandmasters المرموقة على مدار 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة.
  • بالإضافة إلى ذلك حصلت على جائزة أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014 من قبل PR Arabia
  • كذلك، اقتنصت شركة الجميح للسيارات الجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور.
  • حصلت على جائزة أفضل موزع لها حول العالم في المبيعات والتسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019 و 2020.
  • صنفت الجميح للسيارات ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في المملكة خلال عام 2017، وذلك من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس.

سيارات الجميح في السعودية

والآن نصل إلى الجانب الأكثر أهمية، وهو سيارات الجميح في السعودية، حيث حصلت الشركة على وكالة عدد من العلامات المتميزة كما ذكرنا في البداية.

والآن نستعرض لكم تفصيلاً سيارات الجميح في السعودية:

Aljomaih Automotive Co. تعرف على علامات الجميح للسيارات: كاديلاك وجي إم سي الأبرز

سيارات شيفروليه السعودية

تعد شركة الجميح وكيلاً لعلامة شيفروليه الأمريكية، والتي تقدم في السوق السعودي أسطولاً مميزاً من السيارات في جميع الفئات.

ومن بين أبرز سيارات شيفروليه المتميزة في السوق السعودي والتي تقدم من خلال الجميح: ماليبو، وكامارو، وكورفيت،

ستينغراي بجانب الجديد كليا من كورفيت، وكذلك كورفيت جراند سبورت الرياضية، بجانب سيارات الـSUV، ومنها: كابتيفا بليزر وترافرس، وجرووف وتاهو وسوبربان، وبيك اب سيلفرادو.

سيارات كاديلاك في السعودية

كذلك تعد الشركة وكيلاً حصرياً للعلامة الأمريكية الفاخرة كاديلاك، فتعد من بين السيارات المُحببة للعملاء في السعودية، ومن أبرز طرازاتها : XT4 وXT5 وXT6 وإسكاليد وCT4 وCT5.

سيارات جي إم سي

بالإضافة إلى السيارات السابقة، تُعد شركة الجميح وكيلاً لعلامة جي إم سي الأمريكية التي تتمتع بشعبية كبيرة في السوق السعودية.

وتتميز العلامة الأمريكية بما تُقدمه من سيارات في فئات مختلفة ما بين الإس يو في والبيك أب، وسيارات جمس هي الأكثر  فخامة ورفاهية من سيارات شيفروليه، وذلك نظراً لكون كلا العلامتين ينتميان إلى مجموعة جنرال موتورز.

ومن أبرز طرازاتها في السعودية: سيارة تيرين ويوكن ويوكن دينالي واكاديا، بجانب بيك اب سييرا.

سيارات جي ايه سي

أما علامة جي ايه سي أو GAC الصينية، فهي تعد أحدث العلامات التي تعد شركة الجميح وكيلاً حصرياً لها وتشمل أهم طرازاتها كل من GA4 وGA8 وGS3 وGS4 وGS5 وGS8 وGN6 وGN8.

تجدر الإشارة إلى أنه باعتبار شركة الجميح للسيارات وكيلاً لأربع علامات تجارية، فإن مراكز صيانة سيارات الجميح تنتشر في جميع أنحاء المملكة بهدف توفير الخدمة لقاعدة عملائها الضخمة.

وتمتلك الجميح أكثر من 50 مركز صيانة تغطي كافة أنحاء المملكة، وهي تقدم خدمات ما بعد البيع سواء الصيانة العادية أو الصيانة الدورية مع توافر قطع الغيار الأصلية وتوفير ضمان لهذه القطع.

كما توفر شركة سيارات الجميح خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية.

اقرأ أيضاً:  أسطورة كرة القدم بيكهام يعرض سيارته فيراري 360 سبايدر للبيع بنصف مليون ريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى