اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

جنرال موتورز تنوي تركيب منافذ الشحن التابعة لتيسلا في شاحنتها الكهربائية بداية من 2024

في يونيو الماضي، أعلنت جنرال موتنورز عن انضمامها لفورد في تبني منافذ الشحن الخاصة بشركة تيسلا، والتي تسمح باستخدام شبكات الشحن السريع “سوبرتشارجر” التي وضعتها تيسلا في مختلف أنحاء الولايات المتحدة بشكل أفضل وأسرع.

منافذ الشحن التابعة لتيسلا بالتدريج أصبحت المنافذ القياسية التي تعتمد عليها صانعات السيارات الكهربائية في أمريكا، مع إعلان علامة ريفيان الكهربائية مؤخراً هي الأخرى عن تركيب منافذ شحن تيسلا في شاحناتها وسياراتها الفاخرة الكهربائية.

ALSYV5JUBNKE5PWECWNQGJJ5GY جنرال موتورز تنوي تركيب منافذ الشحن التابعة لتيسلا في شاحنتها الكهربائية بداية من 2024

تأخر في تركيب المنافذ الجديدة للشحن 

ولكن مع ذلك أعلنت جنرال موتورز اليوم أنها لن تركب هذه المنافذ الجديدة للشحن في شواحنها الكهربائية الجديدة، بما يشمل شيفروليه سلفرادو الكهربائية قبل موديلات 2025.

جدير بالذكر أن سلفرادو الكهربائية ستنطلق هذا العام بأسعار مكلفة نسبياً تبدأ من 74,800 دولار – 282 ألف ريال وتقفز إلى 106,895 دولار – 403 ألف ريال لفئة RST الرائدة.. وتعهدت جنرال موتورز بطرح فئات أخرى أرخص سعراً للشاحنة خلال 2024، وهذه الفئات على الأرجح ستحصل على منافذ شحن تيسلا الجديدة.

L4A2SHFIAZNALHCWC6A4WDCFZE جنرال موتورز تنوي تركيب منافذ الشحن التابعة لتيسلا في شاحنتها الكهربائية بداية من 2024

تعاون قادم بين تيسلا وجي إم 

وصرح المدير المالي لشركة جنرال موتورز، بول جاكوبسون، أن الشركة الأمريكية مهتمة بالتعاون مع تيسلا لتطوير واختيار مواقع جديدة لتركيب الشواحن السريعة للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

2024 Chevrolet Silverado EV OffRoad 1 جنرال موتورز تنوي تركيب منافذ الشحن التابعة لتيسلا في شاحنتها الكهربائية بداية من 2024

اقرأ أيضاً: دراسة علامات السيارات الأعلى في الجودة خلال 2023 قد تفاجئك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى