اخبار السياراتاخبار عالمية

سوزوكي جمني تحصل على إصدار “وحيد القرن” بلمسات جمالية حصرية في السوق الماليزي

تحظى سوزوكي جمني بشعبية حقيقية بين محبي مركبات التضاريس الوعرة العملية بالسعر المعقول وخاصة في أستراليا وبعض الأسواق الآسيوية.. وقامت سوزوكي بطرح إصدار حصري جديد لجمني في ماليزيا باسم إصدار Rhino أو وحيد القرن بتحديثات جمالية حصرية للخارجية.

أهم اللمسات الخارجية الجديدة

وترتدي السيارة طلاءً خارجياً بألوان حمراء ورمادية وسوداء على الجوانب وغطاء المحرك، كما نرى شعارات وحيد القرن Rhino على غطاء الإطار الاحتياطي، وفوق شعار جمني نفسه على الباب الخلفي.

Suzuki Jimny Rhino Edition 1 سوزوكي جمني تحصل على إصدار "وحيد القرن" بلمسات جمالية حصرية في السوق الماليزي

كما حصلت جمني على أغطية مرايا جانبية جديدة من الكروم اللامع، وشبك أمامي كلاسيكي جذاب، وحماية إضافية خاصة للترس التفاضلي.. وجدير بالذكر أن هذا ليس أول إصدار “وحيد القرن” لموديل جمني إذ طرحت سوزوكي إصداراً بنفس الاسم في جنوب أفريقيا بنجاح واسع.

Suzuki Jimny Rhino Edition 2 سوزوكي جمني تحصل على إصدار "وحيد القرن" بلمسات جمالية حصرية في السوق الماليزي

نفس المحرك 

وتقتصر تحديثات الإصدار الخاص على الجوانب الجمالية بدون تعديلات ميكانيكية، ما يعني استمرار الـ SUV بمحرك 1.5 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 102 حصان وعزم دوران 130 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 5 سرعات ونظام دفع كلي.

جدير بالذكر أن سوزوكي تنوي طرح 30 نسخة فقط من الإصدار الحصري الجذاب للسوق الماليزي بسعر يعادل 38 ألف دولار، أي حوالي 141 ألف ريال، كما تنوي الوكالة الماليزية لسوزوكي توفير هذه التعديلات لجميع سيارات جمني بسعر 3,242 دولار.

Suzuki Jimny Rhino Edition main 1536x864 1 سوزوكي جمني تحصل على إصدار "وحيد القرن" بلمسات جمالية حصرية في السوق الماليزي

اقرأ أيضاً: هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره مع اقتراب التدشين الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى