اخبار السياراتاخبار عالمية

رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة

تحظى رنج روفر الجديدة برواج وشعبية معتبرة بين الفئات الثرية بالسوق الأمريكي، لذا تنتشر هناك التعديلات الخاصة للـ SUV البريطانية الفاخرة، آخرهم تعديل الجسد العريض الذي توفرة شركة 1016 Industries المعروفة في مدينة لوس أنجلوس.

أهم الإضافات الجمالية 

1147005 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة

وتتخصص هذه الشركة في التعديلات الخارجية الملفتة للنظر لسيارات الـ SUV الحصرية مثل لامبورجيني أوروس.. وهنا مع رنج روفر، أضافت الشركة عجلات RBD Zero جديدة عملاقة قياس 26 إنش بنفس لون الهيكل الخارجي الأبيض البراق.

برأينا التصميم الخارجي يبدو مذهلاً بالفعل، كما أن جميع اللمسات الخارجية تقريباً تأتي بنفس لون الهيكل الخارجي، بما يشمل الشبك والمصدات، ما يمنح السيارة تصميماُ نظيفاً ومحبباً، مع استثناءات خاصة لأغطية المرايا الجانبية السوداء وعواميد السقف.

1147006 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة

أسلوب ذكي في التعديل 

المدهش هنا أن الشركة قامت بزيادة عرض السيارة بدون تغيير الهيكل نفسه أو التقطيع فيه، وهو أمر يعزف عنه معظم الملاك لتأثيره السلبي على سعر السيارة في حالة أراد المالك بيعها لاحقاً.. كما ذكرت الشركة أنها اختبرت العجلات الضخمة والإطارات بحجم 30 إنش في شوارع لوس أنجلوس المعروفة بتعرجها وصعوبتها وأثبتت جودتها هناك.

وتوفر الشركة الأمريكية حزمة تعديلات الجسد العريض بسعر 28,500 دولار – 106 ألف ريال، ويرتفع السعر إلى 40 ألف دولار في حالة إضافة لمسات كربونية جديدة.

1147004 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة   1147007 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة 1147008 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة 1147009 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة 1147010 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة 1147013 رنج روفر تحصل على تعديلات الجسد العريض بخارجية بديعة في الولايات المتحدة

اقرأ أيضاً: فيراري تكشف عن أجمل وأفضل صور لموديل بوروسانجوي SUV حتى الآن بالتزامن مع طرحه في السوق الأمريكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى