اخبار السياراتاخبار عالمية

وزارة الصناعة الصينية تكشف عن شيفروليه ايكوينوكس 2024 بلغة تصميم عضلية جديدة

وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية لديها عادة معروفة بالكشف عن تصاميم السيارات الجديدة في السوق الصيني قبل التدشين الرسمي لها من قِبل الشركات المصنعة، وآخر مثال على ذلك هي سيارة شيفروليه ايكوينوكس 2024 الصينية الجديدة.

النسخة الصينية مختلفة بشكل واضح عن النسخة العالمية وتحظى بتصميم أكثر عضلية وجاذبية، وكأنها أقرب لسيارة SUV وعرة صريحة موجهة للتضاريس غير المستوية، ويمكن ملاحظة ذلك من الشبك الأمامي البارز والمقدمة الرأسية، كما أضافت شيفروليه مصابيح أمامية منقسمة مستوحاة من بعض موديلات العلامة الجديدة مثل تراكس وبليزر.

شيفروليه ايكوينوكس 1 وزارة الصناعة الصينية تكشف عن شيفروليه ايكوينوكس 2024 بلغة تصميم عضلية جديدة

التصميم الجانبي والخلفي

ونستمر في ملاحظة أهم معالم التصميم الخارجي، مثل المصابيح الخلفية الجديدة بشكل L، وأقواس العجلات المربعة العضلية، والتصميم الجانبي المنحوت العضلي.. والنتيجة النهائية بالغة التميز برأينا.

ويبدو أن السيارة لا تختلف في أبعادها كثيراً عن ايكوينوكس العالمية، إذ يبلغ ارتفاعها 1710 مليمتر، وعرضها 1902 مليمتر، وطولها 4,653 مليمتر، والفارق بينها وبين ايكوينوكس العالمية مليمتر واحد فقط في الطول.

2024 Chevrolet Equinox China CarScoops 615 1 وزارة الصناعة الصينية تكشف عن شيفروليه ايكوينوكس 2024 بلغة تصميم عضلية جديدة

ماذا عن الأداء؟ 

وذكرت بيانات وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن ايكوينوكس 2024 الجديدة مزودة بمحرك 1.5 لتر توربو هناك بقوة 173 حصان وسرعة قصوى جيدة بـ 190 كم\س، وسنعلم المزيد عن السيارة والتحديثات الخارجية والداخلية والميكانيكية وقت تدشينها خلال الخريف.

شيفروليه ايكوينوكس 3 وزارة الصناعة الصينية تكشف عن شيفروليه ايكوينوكس 2024 بلغة تصميم عضلية جديدة

اقرأ أيضاً: تسرب لينكون افياتور 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات قبل التدشين الوشيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى