اخبار السياراتسيارات المستقبل

نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

أعلنت نيسان عن سلسلة فعاليات مثيرة للاهتمام هذا الشهر باسم “مستقبل نيسان”، ومن الواضح أن العلامة ستكشف عن استراتيجيتها العامة للمستقبل وبعض المنتجات المشوقة خلال هذه الفعاليات، أولهم سيارة “ماكس اوت” الاختبارية الجديدة التي تستعرضها نيسان حاليًا في المقرات الرئيسية للشركة باليابان.

تصميم خارجي غير تقليدي على الإطلاق 

نيسان 15 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

ماكس اوت هي سيارة كشف انسيابية رشيقة من النوع الذي يندر رؤيته من شركات السيارات الرئيسية هذه الأيام، بتصميم خارجي غير مألوف وخطوط خضراء شبكية، ويُذكر أن نيسان كشفت عن السيارة مسبقًا بالفعل في نهاية 2021 على هيئة تصاميم افتراضية ولكن هذه المرة صنعت نيسان نسخة واقعية لها.

قد يكون قرار نيسان بتحويل السيارة من التصاميم الافتراضية لتصميم واقعي إشارة إلى أهمية هذا التصميم ودوره في تحديد لغة التصميم المستقبلية لسيارات نيسان الرياضية.

جنوط ثلاثية الأبعاد وداخلية مستقبلية 

نيسان 4 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

وحصلت نيسان ماكس اوت الاختبارية على مجموعة تغييرات هامة مقارنة بالتصاميم الافتراضية، أبرزها العجلات الجديدة ذات التصميم الدائري الملفت ثلاثي الأبعاد والذي تغوص فيه الأعين بشكل غريب، كما حصلت الداخلية على تفاصيل إضافية، أبرزها الشاشة الرقمية الواسعة للغاية والمؤهلة للتعامل مع جميع المهام والوظائف الداخلية للسيارة.

نيسان 1 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

وأضافت نيسان مهمة طريفة تقوم الشاشة الداخلية بها، وهي مراقبة الثقوب الكونية الدودية التي تظهر في الفضاء الخارجي، والتي يُطلق عليها Wormholes، وهي ثقوب نظرية يُعتقد أنها تمثل حلقة وصل بين أماكن بعيدة جدًا في الكون.. وبالطبع لم يتم اكتشاف هذه الثقوب بعد، لذا هي أقرب للمزحة من نيسان.

ولم تذكر نيسان أي تفاصيل متعلقة بالأداء أو المحركات، وربما الغرض من ماكس اوت هو استعراض تصاميمها الداخلية والخارجية فقط وقد لا تحتوي على أي مكونات ميكانيكية حقيقية، وللأسف لم تذكر نيسان فرص طرح موديل إنتاجي للكوبيه الجذابة.

مع ذلك نرحب برؤية مثل هذه التصاميم الجريئة لسيارات رياضية من شركات السيارات العالمية، ونأمل أن تجسد بالفعل روح العلامة خلال الأعوام القادمة.

نيسان 2 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 3 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة  نيسان 5 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 6 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 7 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 8 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة ماكس اوت نيسان 10 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 11 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 12 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 13 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 14 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة  نيسان 16 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة نيسان 17 نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

اقرأ أيضًا: بوجاتي بروفيليه الحصرية تكسر الرقم القياسي لأسعار السيارات الجديدة في المزادات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى