اخبار السياراتاخبار عالمية

كل ما نعرفه عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة الرائدة في المجال بقوة قد تصل إلى 500 حصان

تستمر نيسان باختبار موديل Z نيسمو الجديد الرائد في المجال مع رصد نسخة اختبارية جديدة للسيارة في ولاية أريزونا الأمريكية بتصميم محدث للمصد الأمامي ضمن لمسات أخرى معدلة في الخارجية قبل التدشين الرسمي.

أوضح صور تجسسية للكوبيه حتى الآن 

وترتدي السيارة تمويهات على هيكلها الخارجي، ولكنها تمويهات خفيفة مقارنة بالصور التجسسية السابقة، ما يسمح لنا بتفحص ملامح السيارة بشكل أدق.. ويبدو المصد الأمامي مختلفاً بشكل خاص، مع فتحة تهوية سفلية جديدة، ومصد خلفي أكثر رياضية وأناقة.

Nissan Z Nismo Scoop New 2s كل ما نعرفه عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة الرائدة في المجال بقوة قد تصل إلى 500 حصان

وتأتي السيارة بنفس العجلات السوداء المستخدمة في سيارة جي تي ار نيسمو الحالية، مع تمويهات خفيفة على شعار نيسمو الموضوع على العجلات، ولكن من المحتمل انتقال عجلات Z نيسمو لتصميم جديد مع الموديل الإنتاجي النهائي.

محرك أقوى 

Nissan Z Nismo Scoop New 1 كل ما نعرفه عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة الرائدة في المجال بقوة قد تصل إلى 500 حصان

وتظل نيسان متكتمة على التحديثات المتوقعة لسيارة Z نيسمو الجديدة، ولكن نتوقع أن تحصل الكوبيه على نسخة محسنة من محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين توربو الحالي، مع رفع قوته إلى قرابة 500 حصان وفق التقارير الصحفية اليابانية، وهي إضافة 100 حصان تقريباً على نيسان Z الحالية.

كما ستحصل Z نيسمو على تحديثات ميكانيكية متعددة لنظام التعليق والشاسيه لتعزيز الثبات، مع مكابح جديدة عالية الأداء، وبعض اللمسات الرياضية الجديدة في المقصورة.. ونتوقع تدشين الكوبيه الجديدة خلال الأشهر القادمة فتابعونا للمزيد.

Nissan Z Nismo Scoop New 2 كل ما نعرفه عن سيارة نيسان Z نيسمو الجديدة الرائدة في المجال بقوة قد تصل إلى 500 حصان

اقرأ أيضاً: ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى