اخبار السياراتاخبار عالمية

رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان

رولزرويس فانتوم هي ليست أول سيارة تقفز للذهن عن التحدث عن السيارات الرياضية الرشيقة.. وبينما تحظى السيارة بمحرك عملاق قوي 12 سلندر إلا أنها سيارة فاخرة مريحة بالدرجة الأولى على حساب الرشاقة والأداء العالي.

تعديلات خارجية مشوقة 

spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 1 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان

مع ذلك قررت شركة تعديل السيارات Spofec إجراء حزمة تعديلات رياضية لفانتوم، لمنحها مظهراً أكثر شراسة وقوة مع انخفاض هيكلها بعض الشيء.. ولنبدأ بالعجلات العملاقة المصقولة الجديدة من تصميم الشركة بالتعاون مع صانعة الإطارات Vossen، بحجم 24 إنش، والتي تمنح السيارة مظهراً مهيباً بدون شك.

وصرحت شركة Spofec أن هذه العجلات قوية للغاية وملائمة كذلك لنسخة فانتوم بقاعدة العجلات الطويلة، مع استخدام إطارات جديدة للسيارة، ونظام تعليق هوائي متكيف ومعدل، مع خفض الهيكل بـ 40 مليمتر مقارنة بفانتوم القياسية، ويعود نظام التعليق لوضعه وارتفاعه الطبيعي عند تجاوز سرعة السيارة لـ 140 كم\س.

spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 2 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان

محرك أقوى 

أهم تعديل استلمته رولزرويس فانتوم هو تحديث أداء محرك 12 سلندر 6.75 لتر الأيقوني ورفع قوته بـ 114 حصان إلى 685 حصان عند وصول الدورات إلى 5400 دورة في الدقيقة، ما يسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س في 5.0 ثانية فقط، مقارنة بـ 5.3 ثانية للموديل القياسي.

بالنسبة للتعديلات الجمالية الخارجية فتشمل مقدمة محدثة مع جناح خلفي جديد صغير على صندوق الأمتعة ولوح خلفي جديد متصل للخلفية.. والنتيجة مثيرة للاهتمام برأينا.

spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 3 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 4 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 5 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 6 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 7 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 8 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 9 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 10 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii 11 رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان spofec programm fur den rolls royce phantom series ii رولزرويس فانتوم تحصل على تعديلات جمالية مذهلة مع رفع قوة المحرك إلى 685 حصان

اقرأ أيضاً: انطلاق هوندا سي ار في 2024 الجديدة في الولايات المتحدة بفئة هايبرد سبورت جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى