اخبار السياراتاخبار عالمية

هذا هو التصميم التوقعي لفولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت الجديدة

لـ 14 عاماً متواصلاً، كانت فولكس واجن جولف السيارة الأعلى مبيعاً في أوروبا بين 2007 و2021، قبل تدهور ترتيبها للمركز الخامس في المبيعات الأوروبية العام الماضي، وراء بيجو 208 وداسيا سانديرو وفولكس واجن تي روك وفيات 500.

ووضحت البيانات الأوروبية أن مبيعات السيارة تدهورت بـ 14% إلى 177,203 سيارة في أوروبا العام الماضي.. وفي محاولة لإنعاش مبيعات السيارة وتعزيز حضورها، تستعد فولكس واجن لطرح نسخة فيس ليفت جديدة للهاتشباك الألمانية بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات، تمهيداً لطرحها كموديل 2024.

نهاية وشيكة لمحركات البنزين والديزل في جولف 

هو على الأرجح آخر تحديث للسيارة المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي التقليدية، مع انتقال الجيل التاسع القادم لجولف للمحركات الكهربائية بشكل حصري.

2024 volkswagen golf facelift rendering 1 هذا هو التصميم التوقعي لفولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت الجديدة

وأرفقنا لكم في المقال تصميماً تخيلياً لنسخة الفيس ليفت الجديدة لفولكس واجن جولف، بناء على الصور التجسسية الأخيرة للسيارة، ونعلم أن جولف ستحصل على مصابيح أمامية ومصدات جديدة، مع تحديثات هادئة للمصابيح الخلفية، وبشكل عام فضّلت فولكس واجن التحديثات التطورية عوضاً عن التحديثات الجذرية للتصميم الخارجي كما هو المعتاد من الشركات الألمانية، على العكس من الشركات الكورية على سبيل المثال.

التحديثات الداخلية المتوقعة 

ونتوقع استلام جولف 2024 لشاشة معلومات ترفيهية لمسية أكبر حجماً، غالباً نفس شاشة 15 إنش المستخدمة في سيارة ID.7 الكهربائية الجديدة، مع استخدام مواد أفخم وأعلى في الجودة بشكل عام في المقصورة.

ونتوقع كذلك تحديثات ميكانيكية للمحركات بغرض خفض الانبعاثات الكربونية وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.. وسنعلم المزيد عن جولف الجديدة خلال الأشهر القادمة فتابعونا للمزيد.

2024 volkswagen golf facelift rendering هذا هو التصميم التوقعي لفولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت الجديدة

اقرأ أيضاً: انطلاق هوندا سي ار في 2024 الجديدة في الولايات المتحدة بفئة هايبرد سبورت جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى