اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من Hofele الألمانية

ألمانيا هي دولة زاخرة بشركات التعديل المعروفة بإصداراتها الجريئة والملفتة للنظر، مثل شركات مانسوري وبرابوس، وشركة Hofele التي نتحدث عنها اليوم، والتي دشنت لتوها إصداراً جذاباً لمرسيدس جي كلاس بحزمة تحديثات جمالية للتصميم الخارجي.

خارجية كربونية فريدة 

2023 Hofele G Class Evolution Package 2 2 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من Hofele الألمانية

وركزت الشركة على استخدام ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع إعادة تصميم المقدمة بمصد أمامي جديد مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، ومصابيح نهارية محدثة، مع شبك أمامي معدل ومميز لسيارات شركة Hofele.

وبشكل عام تحظى مقدمة جي كلاس المقدمة بشكل أكثر شراسة وقوة، مع عجلات عملاقة يتراوح حجمها بين 22 و24 إنش حسب اختيار العميل، وأقواس عجلات مصنوعة كذلك من ألياف الكربون.

التحديثات الخلفية

2023 Hofele G Class Evolution Package 4 2 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من Hofele الألمانية

وقامت Hofele كذلك بتحديث المصد الخلفي ومنحه لمسة جمالية أكثر عنفوانية، وبالطبع تم صنعه كذلك من ألياف الكربون.. ويمكن طلاء القطع الكربونية الخارجية بالكروم أو اللون الأسود المصقول أو بنفس لون الهيكل الخارجي.

كما قامت Hofele بإضافة أبواب خلفية تفتح بالعكس، وعتبات جانبية كهربائية ممتدة بطول السيارة .. والنتيجة النهائية بديعة برأينا.

2023 Hofele G Class Evolution Package 3 2 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من Hofele الألمانية  2023 Hofele G Class Evolution Package 5 2 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من Hofele الألمانية

اقرأ أيضاً: ’الحبتور للسيارات‘ و’ريماك أوتوموبيلي‘ تعلنان عن شراكة ستتوفر من خلالها مركبات ’ريماك‘ الكهربائية عالية الأداء في الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى