اخبار السياراتاخبار محلية

كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟

كثر البحث مؤخرًا عن سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية، وذلك باعتبارها واحدة من سيارات العلامة الكورية هيونداي المفضلة لدى الكثير من الأفراد.

سعر سوناتا 2016 مستعملة

ويبحث العديد داخل سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية عن سعر هيونداي سوناتا 2016 مستعملة، فهي سيارة اعتمادية تمتلك عدة مميزات لمن يرغب في شراء سيارة بمواصفات جيدة.

وإذا كنت تنوي شراء سيارة سوناتا 2016 مستعملة، ولكن ترغب في معرفة متوسط أسعارها في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، سوف نكشف لك هذا خلال التقرير التالي عبر موقع «أوتو موبيل كار» بشكل واضح.

اقرأ أيضًا: هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟ 2 كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟

سعر سوناتا 2016 في السعودية

في حالة كنت أحد الذين يرغبون في شراء إحدى سيارات هيونداي الكورية الجنوبية، بحيث تكون بسعر رخيص ومناسب في المملكة العربية السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة يقوم بتوفير لك كل ما تريد، بشكل خاص بعد توجه الكثير للسيارات المستعملة.

وستلاحظ أنه مع ارتفاع الأسعار الذي أصبح يشهده سوق السيارات العالمية وأيضًا العربية في الفترة الأخيرة، حيث تظهر سيارة هيونداي سوناتا 2016 مستعملة الحل في سوق السيارات المستعملة، فهو يُعتبر واحد من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية.

كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟ 1 كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟

وسنجد أنه على الرغم من تنوع الموديلات التي تتوفر في سوق السيارات المستعملة في السعودية، فهو يشهد اقبال كثيف وتنوع، ولكن هناك العديد من الأفراد التي تعتبر أن شراء سيارة مستعملة لا يزال من الأمور المقلقة بشكل كبير لهم، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء السليمة التي تجنبهم النصب.

وخلال السطور التالية سوف نقوم باستعراض سعر سوناتا 2016 مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية التي يقوم الأفراد بطرحها عبر مواقع البيع والشراء على الإنترنت.

كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟ كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟

أسعار هيونداي سوناتا 2016 مستعملة للبيع في السعودية

وهنا سوف نتعرف معًا على أسعار سيارة هيونداي سوناتا موديل 2016 مستعملة في السعودية، في سوق السيارات المستعملة، وذلك طبقًا للأسعار التي يتم عرضها عبر إعلانات البيع التي يتم نشرها أصحاب السيارات عبر التطبيقات المختلفة والتي من أبرزها:« مستعمل، حراج، كيشها، هتلاقي» وغيرها.

ولكن من المهم أن تعلم أن سعر هيونداي سوناتا 2016 يأتي مُختلفاً ومتفاوتاً من بائع لآخر في السعودية، حيث يعود تحديد هذه الأسعار إلى بعض العـوامل والتي من أهمها:

  • موديـل السيارة المعروضة
  • بالإضافة إلى عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها خلال فترة استخدامها مع مالكها
  • بجانب محرك السيارة
  • وكذلك نوع ناقل الحركة، بجانب مجموعة من التفاصيل الأخرى

كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودي كم سعر سوناتا 2016 مستعملة في السعودية؟

وفيما يلي سوغ نستعرض لكم سعر هيونداي سوناتا 2016 في سوق السيارات بالسعودية، والتي تم عرضها مؤخرًا للبيع، عبر التطبيقات المختلفة الأونلاين، لمعرفة متوسط أسعارها، قبل اتخاذ عملية الشراء:

هيونداي سوناتا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 30 ألف ريال سعودي بداية السوم، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

– هيونداي سوناتا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45 الف ريال سعودي.

– كذلك يوجد هيونداي سوناتا 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 35 ألف ريال سعودي.

– وأيضًا يوجد هيونداي سوناتا 2016 قير أوتوماتيك ممشى: 210 كيلو جاءت بسعر 38 ألف ريال سعودي.

– وهناك هيونداي سوناتا 2016 بممشى، 313 الف، بسعر 33 ألف ريال سعودي.

– كما يوجد هيونداي سوناتا 2016 ديزل ممشى 218 بسعر 48 ألف ريال سعودي.

– بالإضافة إلى سيارة هيونداي سوناتا 2016 ممشى 180 كيلو، والتي جاءت بسعر يصل لـ 50 ألف ريال سعودي.

– وهناك هيونداي سوناتا 2016 بممشى 212 كيلو السعر جاءت بسعر 35.5 ألف ريال سعودي.

– وأخيرًا سيارة هيونداي سوناتا 2016 الممشى، 300 كيلو، بسعر 33.5 ؟ألف ريال سعودي.

وفي النهاية، يمكن بسهولة لمن يرغب في شراء سيارة هيونداي سوناتا 2016 مستعملة، أن يأخذ جولة على تطبيقات البيع والشراء لمعرفة متوسط الأسعار، وكذلك للاطلاع على مواصفات السيارة بسهولة من عليها وتوفيرًا للجهد والوقت من الهاتف، للمقارنة واختيار السيارة الأنسب من وجهة نظره حسب العوامل التي قام بتحديدها من أجل شراء السيارة، سواء كانت لاستخدام شخصي أو غيره، وكذلك وفقًا للميزانية التي قام بوضعها لشراء هذه السيارة.

اقرأ أيضًا: عروض سيارات هيونداي: كيف تمتلك سوناتا 2023 بالقسط؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى