اخبار السياراتاخبار محلية

من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟

يهتم عشاق السيارات الفرنسية الفاخرة بمعرفة من هو وكيل بوقاتي في السعودية، فهي واحدة من السيارات الرياضية المميزة التي تقدم موديلات متنوعة.

وكيل بوقاتي في السعودية

وتعتبر سيارة بوقاتي هي من أبرز السيارات الفرنسية التي توجد في الأسواق بشكل عام.

كما أن شركة بوقاتي تعد واحدة من أفخم صانعي السيارات في العالم، والتي تقوم بتقديم مجموعة من السيارات المتميزة بالأداء الخارق والتصاميم الفخمة، بجانب ذلك فهو تتمتع بالاعتمادية المعهودة من الصانع الفرنسي.

ولكن يوجد عدد من محبي هذه العلامة الرياضية الفاخرة لا يعلم من هو وكيلها في المملكة العربية السعودية، وأبرز الخدمات الذي يقدمها للعملاء.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي وكيل بوقاتي في السعودية لمعرفة المزيد عنه.

اقرأ أيضًا: بوجاتي بروفيليه الحصرية تكسر الرقم القياسي لأسعار السيارات الجديدة في المزادات

من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟ 2 من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟

وكيل بوقاتي السعودية

ولأن الوكيل لأي سيارة من الأمور التي يبحث عنها أي عميل قبل شراء السيارة لمعرفة العديد من المعلومات حوله.

فالوكيل للعلامة الفرنسية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، هو شركة ساماكو للسيارات.

وتعتبر شركة ساماكو للسيارات هي الوكيل الحصري لبوقاتي في السعودية، كما أنها جزء من مجموعة النهلة التي تم تأسييها في عام 1930 ميلادي، وذلك بجهود من معالي السيد حسن عباس شربتلي.

من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟؟؟؟؟؟ من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟

واستطاعت الشركة أن تنجح منذ عام 1978 بالتطوّر المستمر عن طريق استقطاب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات.

وتعتبر في الوقت الحالي شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري والمعتمد لأرقى أنواع السيارات والتي تتضمن العديد من العلامات الفاخرة المميزة مثل أودي، بنتلي، Bugatti ,لامبورجيني وبورشه.

بجانب أن الشركة وكيل سيارات وشاحنات وحافلات فولكس واجن، وتمكنت الشركة من تحقيق مكانة مرموقة كوكيل رئيسي للسيارات الفارهة والرياضية ذات الأداء الاستثنائي في المملكة العربية السعودية.

كما اعتمدت ساماكو كوكيل لعلامة بوقاتي في المملكة العربية السعودية، على الالتزام الدائم في خدمة العملاء ومواصلة تحقيق النجاح في تلبية متطلباتهم، والعمل على راحاهم، بتقديم العديد من الخدمات.

من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟ 1 e1685755885474 من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟

وتقوم شركة ساماكو للسيارات منذ دخولها في شراكة مع شركة بوقاتي الفرنسية لتصبح هي الاوكيل للعلامة الفرنسية، بمهام المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع في مختلف أرجاء المملكة لصالح عملاء بوقاتي.

كما أصبح العملاء منذ بدء الشراكة بين ساماكو السيارت و بوقاتي الفرنسية، لتكون هي هي وكيل بوقاتي في السعودية التواصل مباشرة مع فريق المبيعات وخدمات ما بعد البيع عبر تسهيلات راقية وفق أعلى معايير الجودة التي تتميّز بها بوقاتي.

وقام وكيل بوقاتي في السعودية بافتتاح العديد من الصالات الخاصة بالعرض التي جاءت مخصصة لعلامة بوغاتي في المملكة العربية السعودية في عدد من المناطق بالمملكة منها الرياض.

من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟ من هو وكيل بوقاتي في السعودية؟

شركة بوقاتي

وبعد أن تعرفنا على وكيل بوقاتي في السعودية، هنا سوف نتحدث عن شركة بوقاتي، حيث تأسست العلامة الفرنسية في عام 1909 في مولشيم، وذلك في منطقة الألزاس الفرنسية الحالية، وكانت في ذلك الوقت ألمانية، من قبل المصمم الصناعي الإيطالي المولد إيتورو بوغاتي، الأطلسي ونوع 55.

وسنلاحظ أن العلامة الفرنسية لها تاريخ مميز، وذلك من خلال مساهمة بوقاتي في تصميم محركات الطائرات للحكومة الفرنسية، وجاء ذلك بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى.

كما أنه أيضًا جاء بعد أن قرر إيتوري بوغاتي بناء طائرة قادرة على هزيمة الألمان في سباق الطائرات في كأس دويتشه دي لا مويرتي.، وحينها وظف مصممًا خارجيًا لتحقيق حلمه.

ولكن سنجد أنه بسبب الحرب العالمية الثانية لم ينته أبدًا من تصميم سيارته بوغاتي Model 100، كما أنها الآن في متحف EAA للطيران في الولايات المتحدة.

كما سنلاحظ أنه قبل دخوله صناعة الطائرات، أراد إيتور أن يقوم بصناعة قطارًا أسرع من سياراته، وقد تم اختبار أول قطار يصنعه في فرنسا عام 1933، وذلك حتى يكون بديلاً مثاليًا للقطارات التي تعمل بالبخار.

وقد ساهم ذلك في جعل العلامة الفرنسية تكون مسؤولة عن أكثر من 100 عربة قطار، وسنجد أنه يعتبر قطار بوغاتي هو أحد تلك السيارات، في ذلك الفترة والذي يعد أول مثال لقطار حديث.

كما سنجد أن بوغاتي فيرون يعتبر معجزة حقيقية في عالم الهندسة الحديثة، وذلك لأنها تأتي مع 10 مبردات لمحركها بالإضافة إلى أجزاء أخرى مختلفة (بينما تأتي السيارة العادية مع مبرد واحد).

كما تعمل هذه المبردات بشكل مستمر من أجل الحفاظ عليها، وجعل السيارة تعمل بأفضل أداء ممكن.

ولكن كانت سيارة بوغاتي شيرون الخارقة تواجه مشكلة غريبة، وهي أنه عندما يقودها أصحابها بسرعات عالية جدًا، من الممكن أن تصطدم بشبكها الأمامي أحيانًا بطريقة من الممكن تجعل الشبكة تنحني بشكل لا يمكن إصلاحه، وذلك يرجع لأنها مصنوعة من الألومنيوم، لذلك فإن العلامة الفرنسية كان لا بد من استخدام مصبغة أخرى  بحيث تكون أقوى من التصميم الأصلي.

ومع الوقت استطاعت بوقاتي تطوير نفسها بشكل مستمر حتى قامت بتصنيع العديد من السيارات بموديلات متنوعة وأداء خارق، وأصبحت من العلامات الفاخرة المتميزة .

اقرأ أيضًا: بوجاتي تكشف مجموعة صور مذهلة لميسترال هايبركار الجديدة بسعر 19 مليون ريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى