اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟

يرغب العديد من مالكي سيارات العلامة الفرنسية رينو معرفة كل ما يتعلق عن وكالة رينو في السعودية وأبرز الخدمات والمزايا التي تقدمها لعملائها.

وكالة رينو في السعودية

وتعد رينو من العلامات الفرنسية التي لاقت اعجاب الكثير من محبي السيارات، وذلك جعلها تتواجد في السوق الخليجي وأيضًا في السوق السعودي، مما جعل ملاكها يبحثون عن وكالة رينو في السعودية لمعرفة كل ما يتعلق بها سواء من معلومات أو خدمات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» عدد من خدمات وكالة رينو في السعودية، التي تقدمها لعملائها.

اقرأ أيضًا: سيارة رينو ميجان 2023 في السعودية: مواصفات ومزايا السيدان الفرنسية

ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟ 1 ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟

شركة رينو

تعد رينو، أحد شركات صناعة السيارات الفرنسية التي تم تأسيسها في 1899، كما أنها مختصة في تصنيع سيارات الركاب ومركبات الفان، وجاء هذا من قبل تصنع الحافلات والشاحنات والجرارات والطائرات ومحركات الطائرات.

علاوة على ذلك كانت رينو تاسع أكبر مصنع سيارات حول العالم وهذا حسب حجم الإنتاج في 2016، بالإضافة إلى أنه مع «رينو-نيسان-ميتسوبيشي» استطاع الاتحاد أن يكون أكبر بائع سيارات خلال 2017.

ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟

وبالنسبة لشعار رينو فنلاحظ أنه جاء على الشكل الماسي، والذي يرمز إلى الحداثة والإبداع والقيمة، وذلك دون أن يكون له معنى محدد.

وفي حالة كنت ترغب في شراء سيارات رينو في المملكة العربية السعودية، فهي تتوفر لدى شركة أفضلية الخليج للسيارات الوكيل المحلي لها في السعودية.

وستجد أن الوكيل يقدم خيارات متعددة من سيارات العلامة الفرنسية، «سيارات سيدان ميجان و سيمبول» و«سيارات اس يو في داستر و كوليوس» و«سيارات هاتشباك ميجان جي تي و ميجان ار اس» و«سيارات تجارية دوكر فان و ماستر».

رينو ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟وكالة رينو في السعودية

وتعتبر وكالة رينو في السعودية من أنجح وكالات السيارات الفرنسية في المملكة العربية السعودية، كما أنها تعد صانعة السيارات الفرنسية الأكثر مبيعاً، وذلك بسبب ما توفره الوكالة من خدمات ومزايا متنوعة وأسعار مناسبة ومعقولة للغاية مقارنة بالكثير من المنافسين.

ومن المعرف أن شركة أفضلية الخليج هي التي تتولى وكالة رينو السعودية، وهي عبارة عن شركة سعودية بدأت أعمالها في المملكة وذلك منذ عام 2010.

ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟ ما هي خدمات وكالة رينو في السعودية؟

خدمات وكالة رينو في السعودية

وتمتلك شركة أفضلية الخليج وكيل رينو في السعودية، العديد من المعارض ومراكز الصيانة التي تنتشر في أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بالإضافة إلى أماكن لبيع قطع الغيار.

علاوة على ذلك فهي تمتلك أكبر مركز خدمة لسيارات رينو في دول الخليج، مع عملها على توفير العديد من خدمات ما بعد البيع من صيانة وإصلاحات وضمان لمختلف سيارات الصانعة الفرنسية رينو.

بالإضافة إلى ذلك فإن وكالة رينو في السعودية تعمل باستمرار على تحديث واستدعاء أي طرازات من الممكن تحتاج إلى ذلك للحفاظ على ريادة الصانعة الفرنسية في المملكة بين مثيلاتها من الصناع الأوروبيين.

كما تحرص وكالة رينو على توفير عدد من الخدمات المتنوعة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك لتوفير الراحة والجهد والوقت لهم، والتي من أبرزها، خدمات خاصة بالصيانة وقطع الغيار بأسعار وباقات متنوعة تكون مناسبة للجميع من ملاك سيارات رينو.

بالإضافة إلى تقدميها خدمات متنوعة للعملاء في الشركات بمزايا متعددة، كما تقدم مجموعة من الإكسسوارات لإضفاء طابع خاص على سيارتك رينو، وكذلك تقدم مجموعة من الكماليات لتحسين التحميل وتجهيزات الوسائط المتعددة، وغير ذلك. فهي توفر كل شيء تحتاجه لجعل القيادة أسهل والحصول على الأسلوب الخاص لسيارتك، كما تزخر إكسسوارات رينو بالوظائف المفيدة وهي آمنة جدًا وسهلة الاستخدام للغاية وجذابة.

كذلك تقدم خدمات الضمان والتأمين والمساعدة الممتدة، حيث تم تصميم عقود الضمان والتأمين والمساعدة الممتدة لصيانة رينو للحماية ضد أي احتمال، وإليك مزايا الضمان المقدم من وكالة رينو في السعودية:

  • راحة البال، حيث تمتع بضمان لمدة خمس سنوات الذي يضمن لك تجنب أي فواتير غير متوقعة. يمكن لمالك رينو السفر مع راحة بال في أي مكان في أوروبا مع مساعدة رينو على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام في الأسبوع.
  • الميزانية، من الممكن الالتزام بالتمويل، ويمكن للعمل أن يدفع للضمان الممتد على أساس شهري. غير التمتع بالحماية من أي فواتير غير متوقعة. قم بزيادة قيمة إعادة بيع السيارة مع الضمان الممتد القابل للتحويل.
  • الجودة، ستجد أن سيارة رينو تمتع بالتغطية الكاملة التي يقدمها خبراء شبكة مراكز رينو.

اقرأ أيضًا: أين تجد قطع غيار رينو في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى