اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

كاديلاك اسكاليد ستحصل على نسخة كهربائية بالكامل قبل نهاية 2023!

أعلنت كاديلاك عن خطط لتدشن نسخة كهربائية صافية لموديل اسكاليد الأيقوني ولا مفاجأة هنا في ظل الاتجاه الكهربائي الصريح للعلامة الأمريكية الفاخرة، وخطط تحولها لشركة كهربائية بالكامل قبل نهاية العقد الجاري.

وسارعت كاديلاك بالتأكيد على أن النسخة الكهربائية لموديل اسكاليد ستحتفظ بكل ما يميز موديل اسكاليد عن منافسيها، بما يشمل الحرفية الرائعة في التصميم الداخلي، والتقنيات المتطورة والفخامة المطلقة والأداء المتميز.

ما هي المواصفات المتوقعة؟ 

وتكتمت كاديلاك على مواصفات السيارة الكهربائية الجديدة، وإن كنا نعلم أن اسكاليد الكهربائية ستستند لمنصة أولتيوم الثورية من تصميم جنرال موتورز، والمستخدمة في جميع موديلات جنرال موتورز الكهربائية مثل همر وسلفرادو الكهربائية وكاديلاك لايريك وغيرهم.

جدير بالذكر أن هذه المنصة تدعم معدلات أداء تصل إلى ألف حصان بحد أقصى في شاحنة جي ام سي همر، ومن المحتمل أن نرى أرقاماً مماثلة في اسكاليد الكهربائية، ولكن في إصدار V رياضي حصري محدود الإنتاج.

موديلان كهربائيان إضافيان لكاديلاك قبل نهاية العام 

وعلى الأرجح كذلك لن يختلف تصميم اسكاليد الكهربائية بشكل حقيقي عن النسخة المزودة بمحرك بنزين.. وبالنسبة لموديلات كاديلاك الكهربائية الأخرى فقد أكدت العلامة على خطط لتدشين 3 موديلات كهربائية هذا العام، منهم اسكاليد الكهربائية الجديدة وسيارتين أخريتين.

كاديلاك اسكاليد كاديلاك اسكاليد ستحصل على نسخة كهربائية بالكامل قبل نهاية 2023!

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر مستعملة في السعودية: إليك نصائح هامة قبل الشراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى