اخبار السياراتاخبار محلية

من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟

يهتم عشاق السيارات البريطانية الفاخرة بمعرفة وكيل استون مارتن في السعودية، فهي واحدة من السيارات الرياضية المميزة التي تتواجد في  السوق السعودي، من خلال موديلات مختلفة.

وكيل استون مارتن في السعودية

وتعتبر استون مارتن من السيارات البريطانية الفاخرة المصممة بشكل متميز ورياضي وأنيق، وشاركت في فعاليات فورمولا 1 كالسيارة الطبية، أو سيارة الإسعاف الرسمية للسباقات، كما أعلنت استون مارتن عن مشاركة النسخة الأقوى من السيارة، DBX707 في موسم 2023 لفورمولا 1.

ولكن هناك عدد من محبي هذه العلامة الرياضية الفاخرة لا يعلم من هو وكيلها في المملكة العربية السعودية، وأبرز الخدمات الذي يقدمها للعملاء.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي أبرز المعلومات حول وكيل استون مارتن في السعودية.

اقرأ أيضًا: استون مارتن DBX707 الـ SUV الأقوى في العالم هي السيارة الطبية الرسمية لفورمولا 1

من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟ 1 من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟

معلومات عن شركة أستون مارتن

تعتبر شركة أستون مارتن واحدة من شركات صناعة السيارات البريطانية، المعروفة بتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة الرياضية.

بالنسبة لتأسيسها فكان في عام 1913، وارتبط اسمها في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي بالسيارات الفاخرة الباهظة وبالشخصية الخيالية جمس بوند، وذلك بعد استخدام طراز دي بي 5 في فيلم جولد فينجر 1964.

وستجد أن أستون مارتن حصلت على أمر تعيين ملكي كمزود للسيارات إلى أمير ويلز منذ عام 1982، وكانت تمتلك أكثر من 160 وكالة سيارات في 53 دولة، والتي بما فيها المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة متنوعة من السيارات، منها سيارات رياضية دي بي 11 و دي بي اس سوبرليجيرا و فانتاج، بالإضافة إلى سيارة دي بي اكس الرياضية متعددة الاستخدامات.

من هو وكيل استون مارتن في السعودية من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟

وكيل استون مارتن في السعودية

وإذا كنت تتساءل عن وكيل استون مارتن في السعودية، فتعد شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، هي الوكيل الحصري لسيارات أستون مارتن في المملكة.

واستطاعت أن تحقق إنجازاً جديداً بحصولها على المركز الأول كأفضل وكيل لسيارات أستون مارتن وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعكست هذه الجائزة التي تمنحها أستون مارتن لوكلائها على مستوى العالم تميز خطط وإستراتيجيات الشركة وذلك فيما يخص تعزيز مستوى الخدمات المقدمة إلى عملائها، والعمل على تقديم العديد من الخدمات بشكل يتماشى مع تطلعاتهم.

مع وضع في الاعتبار أن هذه الجائزة تشكل معياراً أساسياً بحيث يقاس عن طريقه مستويات الخدمة المقدمة من الوكيل لعملاء سيارات استون مارتن في السعودية.

وتتمتع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بخبرة كبيرة واسعة، وذلك من خلال وصفها بأنها من أقدم وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنها الوكيل الحصري للعلامة التجارية البريطانية المنشأ أستون مارتن للسيارات الرياضية الفاخرة، ونجحت في العمل على تعزيز جهودها الواسعة في العمل على تقديم أرقى المنتجات لعملائها.

وسنجد أنه منذ تأسيسها عملت الشركة على التوسع في مراكز أستون مارتن بالسعودية، بالإضافة إلى توفير احتياجات عملائها فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع بجانب مواكبة التطور التقني لجميع أعمالها .

من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟

وكيل أستون مارتن الرياض

وإذا تبحت عن وكيل استون مارتن في المملكة العربية السعودية بحيث يكون وكيل معتمد ورسمي لشركة أستون مارتن في الرياض، فإليك عنوانه:

يوجد في 4710 طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ، السليمانية

طرق التواصل مع وكيل استون مارتن:

من الممكن التواصل على الرقم المجاني 8001189800 على أن يكون ذلك من (الأحد إلى الخميس) 08:00 إلى 17:00

وأيضًا يوفر خدمة WhatsApp على +966 (0) 53668 0070

كذلك من الممكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] (24 ساعة)

وستجد أن المراكز المعتمدة لوكيل استون مارتن تعمل على تقديم جودة لا مثيل لها من الخدمة والخبرة. وذلك من خلال الالتزام بدعم جميع احتياجات العميل من أستون مارتن.

فهي تحرص على تقديم خدمة متميزة وشخصية سواء كان العملاء لديها متطلبات مبيعات أو ما بعد البيع أو ملكية، وتوفر خدمات مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها وذلك من أجل إرضاء العملاء وتوفير الراحة لهم.

من هو وكيل استون مارتن في الس من هو وكيل استون مارتن في السعودية؟

سيارات اسطول استون مارتن

وتوفر استون مارتن أسطول من السيارات النادرة الثمينة، حيث يضم اسطولها السيارات التالية:

  • سيارة استون مارتن DB11
  • سيارة استون مارتن DBS
  • سيارة استون مارت DBX
  • سيارة استون مارتن فانتاج الجديدة
  • سيارة استون مارتن رابيد AMR
  • سيارة استون مارتن سبيدستر V12
  • سيارة استون مارتن فالهالا
  • سيارة استون مارتن فالكيري
  • سيارة استون مارتن فانكويش

اقرأ أيضًا: استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى