اخبار السياراتاخبار عالمية

هذا هو الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت بتحديثات منتصف العمر

بدون شك نحن نعيش الآن في عصر سيارات الـ SUV التي غزت الأسواق بداية من فئات السوق الشامل ومروراً بالفئات الفاخرة بملايين الريالات مثل رولزرويس كولينان، ونهاية بالفئات الرياضية الخارقة مثل لامبورجيني اوروس.. كما نرى سيارات الـ SUV من مختلف الأحجام بداية من سيارات الكروس اوفر الصغيرة العملية ونهاية بالسيارات العملاقة بثلاثة صفوف مقاعد ومساحة تعوض العائلات عن شراء موديلات الميني فان التقليدية، ومن الأمثلة الأخيرة على ذلك هي سيارة تويوتا جراند هايلاندر التي كشفت عنها العلامة مؤخراً بمحرك هايبرد بقوة 362 حصان.

وتحتفظ سيارات الـ SUV الأمريكية بهيبتها وشعبيتها في الأسواق العالمية، ومن أفضلهم سيارة شيفروليه تاهو، والتي ستحصل على فيس ليفت قريب للجيل الخامس الحالي، مع توقعات بطرح النسخة المحدثة قبل نهاية العام الجاري كموديل 2024.

redesigned 2024 chevrolet tahoe unofficially flaunts silverado ev design cues 4 هذا هو الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت بتحديثات منتصف العمر

ورأينا السيارة بالفعل أثناء اختبارها في الطرق العامة على مدار الأشهر الماضية، والآن نرى صوراً توقعية لها من فريق AutoYa في محاولة لتخيل الشكل الإنتاجي النهائي للـ SUV العضلية الفاخرة.

تصميم خارجي مستوحى من سلفرادو الكهربائي

من المتوقع مشاركة التصميم الداخلي لسيارات تاهو وسوبربان فيس ليفت الجديدة مع موديل شيفروليه سلفرادو 2023 ولكن بلمسات أكثر فخامة وحصرية، وبالنسبة للتصميم الخارجي فنرى لمحات مستوحاة من نسخة سلفرادو الكهربائية بشكل خاص، ولكن لا توجد تأكيدات نهائية حيال هذا الأمر، على الأقل حتى لحظة التدشين الرسمي.

redesigned 2024 chevrolet tahoe unofficially flaunts silverado ev design cues 1 هذا هو الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت بتحديثات منتصف العمر  redesigned 2024 chevrolet tahoe unofficially flaunts silverado ev design cues 214522 1 هذا هو الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت بتحديثات منتصف العمر

اقرأ أيضاً: تويوتا تختبر كامري 2025 الجيل التاسع الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى