اخبار السياراتاخبار محلية

موصفات سيارة bmw x4 في السعودية: إليكم أبرز المزايا

يهتم الكثير من عشاق السيارات الألمانية بالبحث حول موصفات سيارة bmw x4 في السعودية، وهي إحدى سيارات العلامة الفاخرة التي تنتمي إلى فئة الإس يو في كوبيه.

سيارة bmw x4 في السعودية

وتتمتع سيارة bmw x4 في السعودية بتصميم خارجي فخم وجريء كعادة سيارات العلامة الألمانية، بالإضافة إلى مقصورتها عالية الذكاء والتطور.

وتتوفر سيارة bmw x4 في السعودية من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة محمد يوسف الناغي، حيث تُقدم أسطولاً متميزاً من موديلات العلامة الألمانية المتنوعة.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز مايُميز سيارة bmw x4 في السعودية.

اقرأ أيضاً: bmw x7 2023 في السعودية: مواصفات ومزايا

سيارة bmw x4 في السعودية

أداء سيارة bmw x4 

نبدأ مزايا السيارة الألمانية الفاخرة مع ما تُقدمه من أداء، حيث تتوفر من 3 خيارات للمحرك نذكرها لكم كالتالي:

  • محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 184 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر فتصل السيارة سرعة قصوى 215 كم/س وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 8.4 ثانية
  • محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 252 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر فتصل السيارة سرعة قصوى 235 كم/س وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 6.4 ثانية
  • محرك 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 387 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر فتصل السيارة سرعة قصوى 250 كم/س وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 4.5 ثانية

مزايا سيارة bmw x4  الخارجية:

والآن نستعرض أبرز ملامح سيارة bmw x4 في السعودية من الخارج، فحصلت بالطبع على تصميم يمزج بين اللمسات الفخمة والجريئة الرياضية.

فحصلت على واجهة أمامية مُتقنة كما هو معتاد من BMW فتميزت بالشبكة كلوية الشكل بلونها الأسود، المُحسنة بزينة شبكية حصرية تحيط بها مصابيح أمامية جديدة متأقلمة مع تقنية LED .

في حين تم إعادة صياغة شكل الواقي الأمامي ليمنحها مظهراً وإحساساً عصريين. وتزيد المصابيح الخلفية الكاملة للسيارة X4 بتقنية LED التي تأتي بتصميم جديد من فخامة السيارة.

بينما تبرز أنابيب العادم العريضة ذات الشكل المتحرر حداثة هذه السيارة الكوبيه الرياضية وملاءمتها للأنشطة. إلى جانب درع الحماية الجديد السفلي الموجود بين أنابيب خروج العادم، تتمتع BMW X4 بأجواء تؤكد تفوقها من جميع زواياها.

موصفات سيارة bmw x4 في السعودية: إليكم أبرز المزايا

مقصورة سيارة bmw x4 في السعودية

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة سيارة بي ام دبليو x4 والذي يتميز بالتكنولوجيا الحديثة والكثير من وسائل الراحة

وجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد بتنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا في 10 إتجاهات.

كذلك جاءت معظم الأسطح مزينة بمواد عالية الجودة مثل البلاستيك ناعم الملمس والألمنيوم والجلد الاصطناع.

وتتميز المقصورة بقدرتها على تصفية معظم ضوضاء الطريق والرياح، وفيما يخص مساحة التخزين الأساسية فهي تسع 524 لتر قابلة للزيادة إلى 1430 لتر بعد طي المقاعد الخلفية.

ويوجد في منتصف مقصورة سيارة X4 مقصورة القيادة نظام BMW Live Cockpit Professional المزود بوظيفة الملاحة والتوجيه.

وتتضمن شاشة عرض رقمية عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، ولوحة عدادات مقاس 5.1 بوصة.

وتعكس الزخارف الكلفانية الاختيارية والحصرية على عناصر التحكم في النوافذ الكهربائية والأزرار المتعددة الوظائف على عجلة القيادة ولوحة التحكم في الباب ومفتاح قفل الباب انطباعاً عالي الجودة.

سيارة bmw x4 في السعودية

نبذة عن بي ام 

على جانب آخر،تعتبر بي ام دبليو من العلامات الألمانية المعروفة والشهيرة على مستوى العالم، بسياراتها ، وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تعرف بتصنيعها السيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي.

بالإضافة إلى أن سيارة بي ام دبليو لديها مكانة رائدة في تصنيع الدراجات النارية، وتم تأسيسها في عام 1916 م باعتبارها كشركة مصنعة لمحركات الطائرات.

بينما في 2017، كانت رابع عشر أكبر منتج للسيارات، وتستطيع أن تميز سياراتها على الطريق من خلال وجود زوج من الشبك الأمامي لمقدمة السيارة الذي يأخذ شكل الكلية.

وتتوفر سيارات بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية عبر وكيلها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، حيث توفر سيارات كوبيه الفئة الأولى و الفئة الثانية و كذلك الفئة الثالثة و M3 كومبتشن و الفئة الرابعة و M3 كومبتشن. 

بالإضافة إلى ذلك تتوفر أيضًا الفئة الرابعة كوبيه أو غران كوبيه و المكشوفة و M4 كومبتشن، و الفئة الخامسة منها سيدان أو كوبيه و M5 كومبتشن كوبيه و المكشوفة.

كما توفر سيارات اس يو في «X1 و X2 و X3 و X4 و X4 M و X5 و X5 M و X6 و X6M و X7»، وسيارات رياضية i8 رودستار و Z4، وكذلك توفر سيارات كهربائية «i4 سيدان و iX اس يو في».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى