اخبار عالميةاخبار محلية

اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟

بينما تعمل اودي حالياَ على تطوير سيارة A6 اي ترون الكهربائية الجديدة كلياً، لم تفقد العلامة الأمل في نسخ البنزين والديزل التقليدية لموديل A6، وبالفعل رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً للسيارة بتصميم السيدان والواجن أثناء اختباره مؤخراً في الطريق العامة.

مكونات مؤقتة ستتغير قريباً

audi a6 spy photos 1 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟

على الأرجح، هذه هي آخر إصدارات A6 بمحركات احتراق داخلي في تاريخ الموديل، ونرى كذلك نسخة S6 الرياضية الرائدة في المجال.. ومن الواضح أن جميع السيارات ترتدي الهياكل الخارجية المؤقتة للموديلات الحالية لحين انتقالهم للتصميم الإنتاجي النهائي لاحقاً.

بالانتقال للداخلية؛ من الواضح كذلك أن لوحة العدادات الرقمية مؤقتة وستتغير في الموديل النهائي لأنها غير متسقة جمالياً مع المكونات المحيطة بها، كما يبدو أن شاشة المعلومات الترفيهية مؤقتة كذلك.

audi a6 spy photos 15 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟

تغير اسم السيارة إلى A7!

لا توجد معلومات للوقت الحالي عن موعد طرح A6 الجيل الجديد كلياً ولكن من الواضح أن الموديل يظل في مراحل التطوير الأولية.. ونشير إلى أن اودي ستغير أسماء معظم موديلاتها قريباً، مع تغير اسم A6 إلى A7، وتغير اسم A4 إلى A5، والهدف هو استخدام الأرقام الفردية لسيارات البنزين والديزل، والأرقام الزوجية للسيارات الكهربائية الصافية.

audi a6 spy photos 2 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟

النسخة الكهربائية الجديدة لـ A6 

بالنسبة لسيارة A6 اي ترون الكهربائية الجديدة فنعلم أنها مبنية على منصة PPE الجديدة المشتركة مع علامة بورشه والتي سيتم استخدامها كذلك في سيارات اودي كيو 6 اي ترون وبورشه ماكان الكهربائية القادمة، بمحركين كهربائيين وقوة مقدرة بـ 470 حصان ومدى ممتاز مقدر بحوالي 700 كيلومتر لكل شحنة.

audi a6 spy photos 3 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 4 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 5 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 6 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 7 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 8 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 9 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 10 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 11 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 12 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 13 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 14 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟  audi a6 spy photos 16 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 17 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos 18 اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟ audi a6 spy photos اودي A6 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في أوروبا، ما هي التحديثات المنتظرة؟

اقرأ أيضاً: انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى