اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟

ينبغي على ملاك سيارات رام أو المقبلين على شرائها، الإطلاع على خدمات وكالة رام في السعودية التي تقدمها للعملاء، باعتبارها واحدة من العلامات الأمريكية المعروفة في الأسواق.

خدمات وكالة رام في السعودية

تعتبر شركة رام واحدة من الشركات الأمريكية التي تتخصص في صناعة شاحنات بيك اب كاملة الحجم، وكانت تحت علامة رام حتى انفصلت عن دودج وأصبحت بمسمى رام بيك اب وذلك منذ 2010.

كما أنها كانت أحد علامات مجموعة كرايسلر إل سي سي و فيات كرايسلر يو إس إل سي سي، وذلك حتى أصبحت أحد العلامات في مجموعة ستيلانت منذ يناير 2021.

وفيما بعد أخذت شاحنات رام لقب شاحنة العام 8 مرات وذلك من خلال مجلة موتور تريند الأمريكية، وكانت رام بيك اب أول من يحصل على الجائزة ثلاث مرات على التوالي: في الأعوام التالية «2019 و 2020 و 2021».

وإذا ترغب في معرفة كيف يمكنك الحصول على سيارات رام بيك اب، فهي تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة بترومين، وتوفر عدد من السيارات وهي «رام 1500 و رام 1500 تي ار إكس رام كلاسيك و رام 2500».

وتعمل وكالة رام في السعودية على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ما قبل البيع، وما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز خدمات وكالة رام في السعودية للعملاء.

اقرأ أيضًا: رام 1500 Rev الكهربائية الجديدة تسحق منافسيها في معدلات المدى

ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟ ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟

وكالة رام في السعودية

وبعد أن تعرفنا على معلومات عن العلامة الأمريكية، سوف نتعرف على وكالة رام  في السعودية، حيث تتولى شركة بترومين وكالة رام بشكل كامل في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر شركة بترومين من الشركات رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية.

كما أنها تقوم بالعمل على أربعة نطاقات، وهم: «الزيوت والشحوم وخدمة السيارات (بترومين اكسبرس) وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات».

وحرصت الشركة على بناء سمعتها المرموقة من خلال الخدمات التي تقوم بتقديمها، خاصة إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة في المنطقة.

وخضعت بترومين في 2007 إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة والتي من خلالها حولت أعمالها حتى تصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة جيدة عبر أعلى مستوى من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع.

ما هي خدمات وكالة رام في السعودية ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟

أهم خدمات وكالة رام في السعودية

والتزمت بترومين بالمحافظة على توفير أعلى مستويات جودة الخدمات وراحة العملاء، حيث حرصت على تقديم عدد من خدمات التسويق والصيانة والفحص بالإضافة إلى خدمات ما قبل البيع، لملاك سيارات رام في السعودية.

وتعمل وكالة رام في السعودية على توفير عدد من الفروع للعلامة الأميركية في عدة مناطق بالمملكة، حتى توفر الراحة لعملائها في أماكنهم.

ما هي خدمات وكالة رام في السعود ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟

علاوة على ذلك توفر خدمة التواصل مع العملاء، حتى يتمكنوا من التواصل مع الوكيل بكل سهولة من خلال هذا الرقم 8003030040، أو الدخول لحجز موعد للاستفسار عن أي أمر فيما يخص السيارة من هنــا.

كما تقوم بتوفير خدمة تحقق من حملة الاستدعاء من أجل الحفاظ سلامتك وسلامة عائلتك، وهذه الخدمة لمعرفة إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء عن طريق ادخال الرقم التعريفي لسيارتك المؤلف من 17 رقماً (VIN) من هنــا.

وتقوم بتقديم عدد  من خدمات الصيانة وقطع الغيار عن طريق موبار، التي تعمل على تقديم خدماتها المدمجة، كقطع الغيار وخدمات رعاية العملاء من أجل تعزيز الدعم للوكيل والعملاء على حد سواء في جميع أنحاء العالم.

كما تتميز قطع غيار موبار بأنها فريدة من نوعها كونها مصممة من قبل الفريق الفني والتقني المختص نفسه الذي صمّم تفاصيل ومواصفات السيارات المعتمدة.

ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟ز ما هي خدمات وكالة رام في السعودية؟

وإليك أهم خدمة ما بعد البيع التي تقدمها وكالة رام في السعودية:

  • بيع السيارات الجديدة والمستعملة
  • برامج التقسيط، إيجار طويل الأمد، الائتمان والتمويل
  • توفر ورش عمل الصيانة
  • بالإضافة إلى توفيرها قطع غيار السيارات واكسسواراتها
  • يقوم على إدارة جميع الأنشطة أكفأ الموظفين والإداريين
  • يتم التحكم بجميع العمليات عبر إجراءات صارمة لضبط الجودة
  • الضمان على السيارة وفق بنود محددة من قبل الشركة

اقرأ أيضًا: ستيلانتس تدشن سيارات كهربائية جديدة لعلامات رام ودودج وجيب وكرايسلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى