اخبار السياراتاخبار عالمية

بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني

تستعد بي ام دبليو لتدشين الجيل الجديد كلياً لموديل M5 الرياضي، وأبرز تغيير سيطرأ على الموديل هو انتقاله لمحرك جديد هجين بالقابس.. ورُصدت السيارة مؤخراً أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

ملامح التصميم المميزة لـ M5

bmw m5 spy photos 4 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني

ونعلم أن بي ام دبليو ستدشن الفئة الخامسة الجديدة كلياً في 24 مايو، ولكن فئة M5 الرياضية الرائدة في المجال ستتأخر لنهاية العام الجاري .. وتتميز هذه النسخة بالمقدمة الأكثر جراءة وعنفوانية، ولكن لحسن الحظ لم تحصل السيارة على الشبك الأمامي العملاق المثير للجدل والذي رأيناه في بعض سيارات بي ام دبليو الأخيرة.

كما تتميز هذه النسخة بتصاميم معقدة وملفتة للنظر للجنوط، مع مصابيح أمامية مموهة بشكل محكم، ويمكن ملاحظة نظام العادم الرباعي المحدث للسيارة، وفي المقصورة، نعلم أن M5 ستحصل على لوح زجاجي جديد يجمع بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية اللمسية في إطار موحد.

المحرك المتوقع للسيدان الرياضية

bmw m5 spy photos 7 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني

وأشارت تقارير صحفية إلى أن M5 الجديدة ستحصل على نفس محرك بي ام دبليو XM الجديدة الموصوفة بالـ SUV الأقوى في تاريخ العلامة، ونتحدث هنا عن محرك 8 سلندر 4.4 لتر توين توربو المقترن بمحرك كهربائي واحد بقوة إجمالية 644 حصان وعزم دوران 935 نيوتن متر للفئة الأساسية، و735 حصان وعزم 1000 نيوتن متر لفئة Label Red الرائدة في المجال، ولكن أرقام القوة والعزم قد تختلف في سيارة M5.

نتطلع لمعرفة المزيد عن السيارة الألمانية الجذابة على مدار الأشهر القادمة، وعلى الأرجح سيتم طرحها في الأسواق خلال الربع الأول من 2024.

bmw m5 spy photos 1 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos 2 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos 3 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني  bmw m5 spy photos 5 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos 6 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني  bmw m5 spy photos 8 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos 9 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos 10 بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني bmw m5 spy photos بي ام دبليو تستعرض أداء M5 الجيل الجديد كلياً في مضمار نوربورغرينغ الألماني

اقرأ أيضاً: سوزوكي جيمني تحصل على أحد أفضل إصداراتها المعدلة حتى الآن من بريطانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى