اخبار السياراتاخبار محلية

وكالة ميتسوبيشي في السعودية: كل ما تريد تعرفه عن وكيل العلامة اليابانية

يوجد العديد من الأفراد يرغبون في معرفة معلومات عن وكالة ميتسوبيشي في السعودية، باعتبارها واحدة من العلامات اليابانية التي تمكنت من حجز مكانة لها في الأسواق خاصة الخليج.

وكالة ميتسوبيشي في السعودية

واستطاعت ميتسوبيشي في السعودية أن تثبت أقدامها، من قبل وكيلها شركة العيسائي، لتكون واحدة من أفضل العلامات التي تتواجد في المعارض بالمملكة، وتقدم عدة فئات مختلفة من السيارات للعملاء.

وتوفر شركة العيسائي للسيارات، وكيل ميتسوبيشي في السعودية، عدد من الخدمات المختلفة سواء قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها.

ويقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي أهم المعلومات عن وكالة ميتسوبيشي في السعودية، شركة العيسائي للسيارات وأبرز الخدمات التي تقدمها لعملائها.

اقرأ أيضًا: قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

وكالة ميتسوبيشي في السعودية. وكالة ميتسوبيشي في السعودية: كل ما تريد تعرفه عن وكيل العلامة اليابانية

معلومات عن ميستوبيشي

تعتبر ميتسوبيشي واحدة من العلامات اليابانية، التي تعرف سياراتها بالاعتمادية، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة سوء في السوق السعودي أو الخليجي.

كما أن ميتسوبيشي هي صانعة سيارات يابانية عريقة، تقوم بتقديم الكثير من الطرازات في قطاعات السيارات المختلفة، وذلك بعدة أسعار مميزة للعملاء ذات جودة عالية.

وتوفر العلامة اليابانية سياراتها في السعودية عند وكيلها الحصري شركة العيسائي للسيارات، التي تقوم بتوفير كل ما يحتاجه العميل عند شراء السيارة.

معلومات عن وكالة ميتسوبيشي

وعند الحديث عن وكالة ميتسوبيشي في السعودية، شركة العيسائي للسيارات، فهي تمكنت على مدار أكثر من 40 سنة بأن تقوم بتقوية العلاقات بين العيسائي للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز «وهي شركة متخصصة في إنتاج شاحنات النقل الثقيل».

تلك العلاقة التي استمرت في التطوّر والتحسّن، بسبب ما تقوم العيسائي بتقديمه من خدمات متنوعة لعملاء ميتسوبيشي في السعودية عن طريق العروض التي توفرها والأسعار بجانب الخدمات الخاصة بقبل البيع وأيضًا خدمات ما بعد البيع فهو تسعى لتوفير الراحة والمجهود لعملائها.

فهي توفر أكثر 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض، بالإضافة إلى عدد من الفروع في عدد من أنحاء المملكة وورش العمل، حيث تعمل العيسائي للسيارات دائماً على تطوير الخطط والإستراتيجيات، بالإضافة إلى تحسين الخدمة وعلاقات العملاء، حتى تكون على أعلى مستوى من الجودة.

وكالة ميتسوبيشي في السعودية: كل ما تريد تعرفه عن وكيل العلامة اليابانية

خدمات وكالة ميتسوبيشي في السعودية

تقدم وكالة ميتسوبيشي شركة العيسائي للسيارات، عدد متنوع من الخدمات لعملاء العلامة اليابانية، منها قطع غيار ميتسوبيشي الأصلية، التي تخضع إلى عدد من الفحوصات الدقيقة، وذلك جودة القطعة المقدمة للعميل لجعل السيارة أكثر أمانًا لركابها وللحفاظ عليها من التلف سريعًا.

بالإضافة إلى ذلك فالشركة تقدم لعملائها ضمان على قطع غيار ميتسوبيشي، بجانب توفيرها قائمة أسعار لقطع الغيار الخاصة بالخدمة يمكن معرفتها من هنا.

يوفر وكيل العلامة اليابانية خدمة لحجز المواعيد، بالإضافة إلى جدولة موعد الصيانة في الوقت المناسب للعميل، كذلك توفر صور ودليل للخدمة من موقعها الرسمي، لمعرفة كل ما تريد معرفته عن السيارة قبل الشراء، علاوة على ذلك فهي توفر ضمان على سيارات ميتسوبيشي الجديدة.

وتقدم شركة العيسائي خدمة تحت اسم الخدمة السريعة لعملائها، وأيضًا خدمة باسم قيادة آمنة لمعرفة تقنيات القيادة الجيدة، وذلك بالتأكيد بالإضافة إلى مراكز خدمتها المنتشرة في عدد من أنحاء المملكة، وخدمة التواصل مع خدمة العملاء، بالإضافة لخدمات الصيانة.

وكالة ميتسوبيشي في السعودية وكالة ميتسوبيشي في السعودية: كل ما تريد تعرفه عن وكيل العلامة اليابانية

طريقة التواصل مع وكالة ميتسوبيشي في السعودية؟

توفر شركة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في السعودية، خدمة عملاء للعلامة اليابانية، وذلك لأي عميل يرغب في الاستفسار أو الشكاوي أو معرفة أحدث الأسعار أو حجز موعد، فعليه القيام بمليء نموذج خاص للتواصل من هنـا.

علاوة على ذلك توفر الوكيل المعتمد، التواصل عن طريق الاتصال على الرقم المجاني، وهو «8002440060 »، وذلك من أجل حجز موعد صيانة أو معرفة أي استفسار ترغب في الإجابة عليه، وكذلك للاستفسار ولمعرفة أقرب مركز خدمة صيانة من موقعك.

بالإضافة إلى أنه يمكن إرسال أي استفسار أو شكاوي، عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وهو «[email protected]».

ما هي سيارات ميتسوبيشي في السعودية؟

توفر شركة العيسائي في السعودية عدد من سيارات العلامة اليابانية في عدد من فروعها وصالات العرض المتوفرة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

إليك أبرز سيارات العلامة اليابانية في السعودية لدي وكيلها:

  • إكليبس كروس
  • ASX
  • اتراج
  • سبيس ستار
  • أوتلاندر الجديدة كلياً
  • مونتيرو سبورت
  • L200
  • إكبساندر

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى