اخبار السياراتاخبار محلية

وكالة لكزس السعودية: خدمات عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية

يتساءل الكثير عن وكالة لكزس السعودية، حيث تعد واحدة من العلامات الفاخرة التي استطاعت أن تحجز مكانة لها في وسط منافسة شرسة من العلامات الفاخرة.

وكالة لكزس السعودية

وتعد علامة لكزس، هي الفرع الفاخر للعلامة اليابانية تويوتا والتي تتمتع كذلك بشعبية كبيرة في السوق الخليجي بشكل خاص لما تقدمه من أسطول متميز من السيارات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز المعلومات حول وكالة لكزس السعودية شركة عبداللطيف جميل، وطرق حجز موعد الصيانة وأبرز خدماتها للعملاء.

اقرأ أيضاً:مميزات لكزس IS 300.. تعرف على تجهيزات وأسعار أصغر سيارات لكزس الفاخرة موديل 2023 في السعودية

lexus 2018 1227 030 020 comp compositing v014 1024x724 1 وكالة لكزس السعودية: خدمات عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية

متى تأسست وكالة لكزس في السعودية؟

تعد وكالة عبداللطيف جميل من بين أشهر الوكالات في السوق السعودي للسيارات، ورغماً عن ذلك لم تبدأ الشركة مسيرتها كوكيل للسيارات.

فانطلقت الشركة في مسيرتها في عام 1945م بقيادة المؤسس عبداللطيف جميل، وتعمل شركة عبداللطيف جميل في عدد من النشاطات المختلفة، والتي تشمل حوالي 7 قطاعات بينهم قطاع السيارات.

وتخطت نجاحات شركة عبداللطيف جميل حدود المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد الشركة  في أكثر من 30 دولة الآن.

وكانت بداية الشركة في قطاع السيارات عندما بدأت في إدخال تويوتا اليابانية إلى السوق السعودي، وذلك بعدما شعرت بأهمية سيارات الدفع الرباعي بالمملكة، والتي تتيح لهم التنقل على معظم الطرق داخل المملكة بسهولة.

وكانت أولى السيارات التي تم إدخالها بالسوق السعودي عبر شركة عبداللطيف جميل هي سيارة تويوتا BJ،ومن هنا مهد عبداللطيف جميل الطريق للعلامة اليابانية لتصل إلى السوق السعودي، حيث أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية في عام 1955.

وبعد مرور ستين عاماً، كانت علاقة عبداللطيف جميل بشركة تويوتا اليابانية للسيارات خير معين لهم في التحول من مجرد شركة متواضعةٍ يقع مقرها في السعودية إلى شركةٍ عالميةٍ رائدةٍ في قطاع السيارات تقدم خدماتٍ متكاملةً لعملائها التجاريين وعملاء التجزئة على حدٍ سواء في 9 دولٍ، ومن ثم أصبحت وكيلاً حصرياً للفرع الفاخر لعلامة تويوتا وهي لكزس.

Lexus symbol وكالة لكزس السعودية: خدمات عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية

خدمات وكالة لكزس في السعودية

بطبيعة الحال لا تتوقف خدمات وكالة لكزس في السعودية عند بيع السيارات الجديدة فقط، لكن مثلها مثل جميع العلامات تقدم تلك الخدمات ما قبل وما بعد البيع.

وتتعدد خدمات شركة عبداللطيف جميل التي تسهل على العملاء اتخاذ قرار بالشراء، أو إيجاد ما يبحثون عنه من قطع غيار وصيانة بعد البيع.

وإليكم تفصيلاً أبرز خدمات شركة عبداللطيف جميل لعملاء لكزس في السعودية :

طلب القيادة سيارات لكزس

من بين أفضل خدمات ما قبل البيع التي توفرها شركة عبداللطيف جميل إلى العملاء هي خدمة طلب قيادة سيارات لكزس لتجربتها أولاً من هنا

فإذا قررت امتلاك سيارة من سيارات عبداللطيف جميل، وأعجبك موديل محدد، يمكنك تقديم طلب تجربة قيادة السيارة من خلال الموقع الرسمي لوكالة  لكزس في السعودية.

وستم التواصل معك على الفور من خلال مندوبي خدمة العملاء بالشركة؛ لترتيب موعد تجربة القيادة مع العلم أنه يشترط توفر رخصة قيادة سارية المفعول حتى يمكنك الحصول على تجربة القيادة.

ويتطلب نموذج تقديم طلب تجربة قيادة سيارة لكزس تسجيل بعض المعلومات الشخصية من أجل التواصل معك مثل اسم المقدم ورقم الهاتف والمدينة التي يسكنها .

ثم سيكون عليك تحديد الموعد الذي سيكون متفرغا فيه من أجل تجربة السيارة، وأيضا تحديد موعد تلقي مكالمة مندوب خدمة العملاء من أجل الترتيب النهائي.

حجز موعد صيانة لكزس

كذلك تتوفر عدد لا حصر له من فروع لكزس التابعة لعبداللطيف جميل للصيانة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية، وتوفر الشركة إمكانية حجز موعد صيانة أونلاين عبر موقعها الرسمي.

فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد أيقونة ( حجز موعد صيانة)، قم بالضغط عليها  ومن ثم القيام بـ ملء نموذج على الموقع الرسمي يتطلب تقديم معلومات شخصية مثل اسم العميل ورقم الهاتف والمدينة التي يسكنها وأقرب مركز صيانة وتقديم معلومات عن السيارة وسنة الصنع وانتظار مكالمة ترتيب الموعد من مندوب خدمة العملاء خلال 48 ساعة.

ز وكالة لكزس السعودية: خدمات عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية

سيارات لكزس في السعودية 

وتتوفر سيارات لكزس في السعودية بجميع الفئات المختلفة مابين السيدان والـ SUV ، والكوبيه،وتشمل الآتي:

  • سيارة لكزس IS
  • سيارة لكزس ES
  • سيارة لكزس LS
  • سيارة لكزس UX
  • سيارة لكزس NX
  • سيارة لكزس RX
  • سيارة كزس GX
  • سيارة لكزسLX
  • سيارة لكزسRC
  • سيارة لكزسLC

اقرأ  أيضاً:تعرف على أسعار تويوتا رايز 2023 في السعودية وأبرز ما يُميزها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى