اخبار السياراتاخبار محلية

وكالة سوزوكي في السعودية: أبرز الخدمات والمعلومات

هناك الكثير من الأفراد التي تتساءل عن وكالة سوزوكي في السعودية، فهي تعد واحدة من العلامات اليابانية التي استطاعت أن تحجز مكانة لها في وسط منافسة شرسة بين العلامات الكبيرة في المملكة.

وكالة سوزوكي في السعودية

وتمكنت العلامة اليابانية سوزوكي أن تثبت أقدامها في المملكة من قبل وكيلها المحلي شركة نجيب اوتو في السعودية، التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات لعملائها.

وتعمل شركة نجيب أوتو – وكيل سوزوكي في السعودية – على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ما قبل البيع، وما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز المعلومات حول وكالة سوزوكي في السعودية شركة نجيب اوتو، وأبرز خدماتها للعملاء.

اقرأ أيضًا: أين تجد قطع غيار سوزوكي في السعودية ؟

وكالة سوزوكي في السعودية: أبرز الخدمات والمعلومات

معلومات عن سوزوكي 

تعتبر سوزوكي، واحدة من العلامات اليابانية التي تتمتع بموثوقية كبيرة، بالإضافة إلى أنها تقدم سياراتها بأسعار تنافسية تعمل على إرضاء فئة عريضة من العملاء.

وأُسست شركة صناعة السيارات اليابانية في عام 1909، وكانت تعمل على تصنيع سيارات الركاب والدراجات، بالإضافة إلى مركبات الطرق الوعرة ومركبات بحرية خارجية ومحركات صغيرة.

وتمكنت شركة سوزوكي في عام 2016 أن تكون في المركز الحادي عشر في ترتيب أكبر شركات صناعة سيارات من حيث الإنتاج، وتقوم العلامة اليابانية بتقديم خدماتها في السعودية من خلال الوكيل شركة نجيب اوتو، وهي شركة تابعة لمجموعة نجيب العيسى القابضة.

وتوفر علامة سوزوكي في السعودية عدد من السيارات سيدان مثل «سياز و ديزاير»، بالإضافة إلى سيارات هاتشباك بكالينو و سويفت، وأيضًا سيارات اس يو في مثل «فيتارا و جمني وسيارة ارتيجا» وميني فان وشاحنة كاري.

وكالة سوزوكي في السعودية معلومات وكالة سوزوكي في السعودية: أبرز الخدمات والمعلومات

خدمات وكالة سوزوكي في السعودية

وتعتبر شركة نجيب اوتو من الوكالات الرائدة في تقديم خدمات سيارات سوزوكي في المملكة، حيث تمتد خبرتها  لأكثر من 50 عاماً وذلك بسبب أنها تضم مجموعة من الخبراء المتمرسين، وهذا الذي يؤهلها لتقديم أفضل الخدمات لسيارات سوزوكي.

بالإضافة إلى توفيرها خدمة رعاية العملاء وكذلك خدمة ما بعد البيع بشكل يتماشى مع معايير الجودة العالية التي تقوم باعتمادها شركة سوزوكي في مختلف أنحاء العالم.

وتوفر شركة نجيب اوتو وكيل سوزوكي في المملكة عدد من صالات العرض، التي تمنح للعملاء فرصة مشاهدة التشكيلة الاستثنائية من سيارات سوزوكي التي نقدمها.

وستجد وكالة سوزوكي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لمحبي العلامة اليابانية سوزوكي في المملكة، حيث تقدم لعملائها خدمة صيانة السيارات وحجز موعد خدمة، مع توفير قطع الغيار الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة، وذلك على يد مجموعة من أمهر المهندسين.

كما أنها تقدم لملاك سوزوكي، خدمة حاسبة صيانة سوزوكي، وتوفر الإجابة على العديد من الأسئلة مكررة من قبل العملاء،  وذلك غير ضمان سوزوكي، وتقدم خدمة تحت اسم «اعرف حقوقك»، وتوفر لعملائها خدمة المساعدة على الطريق، وشراء قطع غيار اون لاين لتوفير الجهد والراحة.

وكالة سوزوكي في السعودية خدمات ومعلومات وكالة سوزوكي في السعودية: أبرز الخدمات والمعلومات

التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة 

في حالة إذا ترغب في التواصل مع وكيل سوزوكي في السعودية شركة نجيب اوتو، من أجل الاستفسار أو الشكاوي أو لأي شيء أخر، فمن الممكن التواصل عن طريق الرقم المجاني لخدمة العملاء، وهو:

  • رقم خدمة العملاء «8002444441» حيث توفر الشركة لعملائها رقم مجاني للاستفسار عن الخدمات والمنتجات ومعرفة مراكز الصيانة وفروعها في المملكة.
  • بالإضافة إلى ذلك من الممكن التواصل مع وكالة سوزوكي في السعودية عن طريق ملء نموذج تعبئة وسيتم الرد عليك في أقرب وقت عبر الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

سيارات سوزوكي في السعودية

وتوفر شركة نجيب اوتو في السعودية، عدد من السيارات المتنوعة سواء سيدان أو هاتشباك وأيضًا اس يو في وميني فان وتجارية، لمحبي العلامة اليابانية، كي تناسب جميع الأذواق وبأسعار تنافسية، ومن أبرزها:

  • ديزاير
  • بالينو
  • سـياز
  • سويفت
  • إرتيجا
  • جيمني
  • فيتارا
  • كاري

اقرأ أيضًا: سيارات جيب سوزوكي 2023 في السعودية (الأسعار والمواصفات)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى