اخبار السياراتاخبار محلية

وكالة المجدوعي شانجان : أبرز المعلومات والخدمات

تُعد وكالة المجدوعي شانجان واحدة من كبرى وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تُقدم خدماتها المختلفة إلى عدد كبير من عملاء العلامة الصينية، سواء التي تُقدم قبل البيع أو ما بعد البيع.

المجدوعي شانجان

ويهتم العديد من مالكي سيارات شانجان بمعرفة كل ما يخص تاريخ وكالة المجدوعي شانجان، بالإضافة إلى أبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها.

وفي هذا الصدد يقدم لكم موقع «أوتوموبيل» في المقال التالي كل ما يتعلق بوكالة المجدوعي شانجان في السعودية ونشأتها وأبرز خدماتها.

اقرأ أيضًا: المجدوعي شانجان ” الشريك والناقل الرسمي” للمؤتمر التقني الدولي “ليب 23”

وكالة المجدوعي شانجان أبرز المعلومات والخدمات وكالة المجدوعي شانجان : أبرز المعلومات والخدمات

معلومات عن المجدوعي شانجان في السعودية

تعد شركة المجدوعي هي الوكيل الرسمي لسيارات العلامة الصينية شانجان في المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت من أن تحصل على ثقة العديد من الأفراد، بسبب ما تقدمه من خدمات لعملائها.

كما أنها تقدم خدمات متعددة مثل الصيانة وذلك من خلال الفروع المنتشرة لها في كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير قطع غيار أصلية من شانجان تم تصنيعها بشكل خاص وفقًا لمواصفات مخصصة وعالية المستوى.

وجاءت قطع الغيار تتناسب مع رؤية الشركة في خدمة عملائها، وذلك بأفضل طريقة ممكنة، حيث تخضع كافة الأجزاء لفحوصات صارمة من أجل التأكد من جودة قيادة السيارة وسلامة ركابها.

نشأة المجدوعي شانجان

وبالنسبة لتأسيس شركة المجدوعي، تم ذلك على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي، في عام عام 1965م، وحاليًا يقوم بإدارتها أبناؤه، وهي تعتبر جزء من كيان أكبر يحمل اسم مجموعة المجدوعي القابضة، الخدمات اللوجستية.

ولكنها قامت بالانضمام لاحقًا إلى قطاعات السيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، وسوف تجد أن مجموعة المجدوعي تعمل في الوقت الحالي في جميع أنحاء المملكة، وأيضًا في كل من «الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا»، وتقوم بتوظيف ما يزيد عن 5000 شخص.

وقد تم تأسيس الشركة على مبدأ العمل بشريعة الله و الصدق في التعامل مع الآخرين، إذا كانوا عملاء أو موظفين بحيث يكون ذلك دون تنازل عن التحديث المستمر لجودة المنتجات و الخدمات المقدمة من قبل الشركة للعملاء، حيث استطاعت الشركة في وقت قصير بمساعدة فريق عملها، في أن تحظى بسمعة طيبة وثقة كبيرة للعديد من العملاء.

واتبعت الشركة العديد من الأساليب الحديثة، واستخدام أكثر الأدوات اختصاصًا، في العمل على تحقيق خدمات أسرع، من أجل أن يتيح الفرصة لخدمة العملاء بشكل أفضل و بفاعلية أكثر في التعامل معهم، حتى تحصل على رضائهم المستمر، بالإضافة إلى جعلهم يفضلون اختيار  الشركة للعمل معها.

وكالة المجدوعي شانجان : أبرز المعلومات والخدمات

المجدوعي شانجان للسيارات

وتتواجد معارض المجدوعي للسيارات في أكثر من مكان بالمملكة، وذلك غير مراكز أعمال الصيانة التي ستجدها منتشرة في العديد من المناطق، فهي منتشرة في المنطقة الشرقية والشمالية من السعودية، وهذا بهدف إرضاء العملاء وتوفير الراحة التامة لهم.

بالإضافة إلى ذلك تتميز المجدوعي شانجان بأنها توفر للعميل كافة سبل الراحة بعد امتلاك سيارته، من خلال حصوله على مراكز صيانة متطورة بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، وذلك تحت إشراق فريق متكامل، من إداريين ومهندسين وفنيين من ذوي المؤهلات العالية.

ويتم بيع حوالي 8500 سيارة من شانجان، بالإضافة إلى تواجد مراكز بيع وخدمة تتجاوز 6000 موقعًا وذلك في أكثر من 60 دولة، والتي يعمل بها أكثر من 150000 موظفًا محترفًا ومؤهلًا، يضع شركة في قمة شركات السيارات العالمية التي تقدم جهوزية لخدمتك على مدار شانجان الساعة.

وكالة المجدوعي شانجان . أبرز المعلومات والخدمات وكالة المجدوعي شانجان : أبرز المعلومات والخدمات

ما هي طريقة التواصل مع المجدوعي شانجان؟

وفي حالة كنت ترغب في معرفة كيف يمكنك التواصل مع المجدوعي شانجان من أجل الاستفسار عن الأسعار أو الموديلات وأيضًا لمعرفة أقرب فروع مراكز الصيانة لك، يمكنك التواصل معهم عن طريق :

  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق هذا الرقم :920019992
  • كما يمكنك التواصل مع موزعي قطع الغيار المعتمدين
  • وأيضًا يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الدخول للموقع الرسمي لها من هنـا، وملئ الاستمارة الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء

ما هي سيارات المجدوعي شانجان في السعودية؟

وتقدم وكالة المجدوعي شانجان في السعودية عدد من السيارات للعملاء، بفئات ومزايا مختلفة ومتعددة، وبأسعار متفاوتة لتناسب الجميع، ومن أبرز تلك السيارات:

  • شانجان إيدو بلس
  • شانجان ALSVIN
  • شانجان سي إس35 بلس
  • شانجان سي إس 75 بلس
  • شانجان سي إس95
  • شانجان سي إس85

اقرأ أيضًا: تعرف على أرخص سيارة شانجان 2023 في السعودية (مواصفات كاملة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى