اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي سوناتا N Line الرياضية الجديدة كلياً تظهر أثناء تجوالها في الشوارع الأمريكية بدون تمويهات

استلمت هيونداي سوناتا تحديثات شاملة مؤخراً للتصميم والتقنيات مع تعزيز أداء المحركات.. ونعلم أن السيارة ستحصل على نسخة N Line رياضية جديدة، مع رصدها مؤخراً أثناء تحركها في الشوارع الأمريكية بدون أي تمويهات.

السيارة لا تحمل شعارات لتوضيح هويتها ولكن يمكن معرفة أن هذه هي نسخة N Line الرياضية من التصميم الأكثر شراسة وقوة، ونظام العادم الرباعي، والجناح الخلفي، والعجلات الفريدة من نوعها، وجدير بالذكر أن هيونداي كشفت عن نسخة سوناتا N الرائدة في المجال مؤخراً في معرض سول للسيارات، مع العلم أن نسخة N تحظى بتعديلات رياضية أعمق وأوسع من نسخة N Line التي نراها في الفيديو المرفق.

وقد كشفت هيونداي مؤخراً عن بعض المواصفات التقنية للجيل الثامن الجديد لسوناتا، ونعلم أن السيارة ستتوفر بـ 3 محركات رئيسية، الأول 2.5 لتر بالتنفس الطبيعي، والثاني 2.5 توربو، على الأرجح لفئة N Line عالية الأداء، ومحرك ثالث 3.0 لتر هجين.. وتكتمت هيونداي على أرقام القوة وعزم الدوران للوقت الحالي.

واستلمت سوناتا 2024 مقدمة جديدة كلياً بشريط ضوئي LED جديد ممتد بعرض السيارة، يذكرنا بتصميم سيارة ستاريا ميني فان وسيارة السيدان الأكبر حجماً ازيرا، كما رأينا نفس لغة التصميم الأمامية في كونا الجديدة.

هيونداي سوناتا 9 780x470 1 هيونداي سوناتا N Line الرياضية الجديدة كلياً تظهر أثناء تجوالها في الشوارع الأمريكية بدون تمويهات

بالنسبة للتحديثات الداخلية فتشمل شاشة منحنية كبيرة لأول مرة في سيارات هيونداي، وهو تصميم يذكرنا بشاشة سيارات بي ام دبليو الجديدة، وتجمع بين شاشة المعلومات الترفيهية اللمسية قياس 12.3 إنش، ولوحة عدادات رقمية 12.3 إنش في نفس الإطار الزجاجي الأنيق.

وستنطلق هيونداي سوناتا 2024 الجديدة في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً: كاديلاك GT4 كروس اوفر الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات في الصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى