اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

تستمر هيونداي في نهج الكشف التدريجي عن مواصفات سوناتا 2024 الجيل الجديد كلياً.. وهذه المرة كشفت العلامة الكورية عن المحركات المتوافرة للسيدان بالتوازي مع تدشينها في معرض سول للتنقل في العاصمة الكورية.

محركات سوناتا الجديدة 

ووضحت هيونداي أن سوناتا 2024 مزودة بـ 3 محركات رئيسية، الأول 2.5 لتر بالتنفس الطبيعي، والثاني 2.5 توربو، على الأرجح لفئة N Line عالية الأداء، ومحرك ثالث 3.0 لتر هجين.. وتكتمت هيونداي على أرقام القوة وعزم الدوران للوقت الحالي، وقد تكشف عنهم أثناء التدشين الثاني للسيارة في معرض نيويورك للسيارات خلال أبريل.

هيونداي سوناتا 1 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

أهم التحديثات الخارجية

ولنذكر القراء سريعاً بأهم التحديثات الجمالية التي خضعت لها سوناتا، أبرزها المقدمة الجديدة كلياً بشريط ضوئي LED جديد ممتد بعرض السيارة، يذكرنا بتصميم سيارة ستاريا ميني فان وسيارة السيدان الأكبر حجماً ازيرا، كما رأينا نفس لغة التصميم الأمامية في كونا الجديدة.

هيونداي سوناتا 3 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

وتتميز فئة سوناتا N Line الرياضية  ببعض الإضافات الرياضية الحصرية، مثل نظام العادم الرباعي، والعجلات الجديدة قياس 19 إنش.. وبشكل عام، حدثت هيونداي تصميم المصابيح الخلفية لجميع الفئات، وأضافت مصدات جديدة أكثر جراءة وعنفوانية في الخلفية.

مقصورة عصرية فاخرة

هيونداي سوناتا 7 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

بالنسبة للتحديثات الداخلية فتشمل شاشة منحنية كبيرة لأول مرة في سيارات هيونداي، وهو تصميم يذكرنا بشاشة سيارات بي ام دبليو الجديدة، وتجمع بين شاشة المعلومات الترفيهية اللمسية قياس 12.3 إنش، ولوحة عدادات رقمية 12.3 إنش في نفس الإطار الزجاجي الأنيق.

واستلمت سوناتا مقوداً جديداً، مع ازدياد طول مسند الذراع، وإضافة مسند جديد لراحة اليد بغرض تعزيز مستويات الراحة والفخامة في المقصورة العصرية.

هيونداي سوناتا 2 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية  هيونداي سوناتا 4 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية هيونداي سوناتا 5 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية هيونداي سوناتا 6 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية  هيونداي سوناتا 8 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية هيونداي سوناتا 9 هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

اقرأ أيضاً: أول صور رسمية لهيونداي سوناتا 2024 فيس ليفت بلغة تصميم جديدة كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى