اخبار السياراتاخبار محلية

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

منذ أن ظهرت هيونداي سوناتا 2017 للمرة الأولى وهي تتمتع بمستوى عالِ من المزايا والتجهيزات بالإضافة إلى خصائص الرفاهية المتعددة، لذلك يبحث عنها الكثير من الأفراد مستعملة.

هيونداي سوناتا 2017

وجاءت هيونداي سوناتا 2017 من ضمن السيارات المستعملة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية عشاق السيارات السيدان.

وفيما يخص العلامة الكورية فهي تهتم بطرح سيارات من تصنيفات مختلفة:كالسيدان والاس يو في، بالإضافة إلى السيارات التجارية والتي يختلف استخدام كل سيارة وفقاً لاحتياجات كل فرد، فيما يخص سيارة هيونداي سوناتا 2011 فيوجد الموديل الأحدث وهو هيونداي سوناتا 2023.

ويميل الكثير الآن إلى البحث عن سيارة هيونداي سوناتا 2017 في ظل الإقبال على شراء سيارات مستعملة بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة على مستوى عالمي

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة. إليك المواصفات وأسعارها هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

وتتميز السيارات المستعملة بأن سعرها منخفض نظراً إلى أنه تم استخدامها مسبقاً من قبل المالك الأصلي أو أُعيد بيعها لأكثر من مرة.

ويبحث الأفراد عن السيارات المستعملة عن طريق تطبيقات الأونلاين عبر الإنترنت التي أصبحت تسهل عملية البيع والشراء، حيث يعرض البائعين سياراتهم المستعملة للبيع عن طريق الإعلانات فأصبح الوصول إلى هذه الإعلانات أكثر سهولة مع استخدام الإنترنت.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» مواصفات وأسعار سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة في السعودية.

اقرأ أيضًا: عروض سيارات هيونداي: كيف تمتلك سوناتا 2023 بالقسط؟

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة إليك المواصفات وأسعارها هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة

وبشكل عام تُعد هيونداي سوناتا واحدة من أفضل السيارات السيدان التي تُنافس بقوة في هذه الفئة مع عدد من العلامات الكبرى، ولازالت تحتفظ بمكانتها كسيارة سيدان تتميز بتصميمها الخارجي الراقي ومقصورتها الذكية.

وإذا كنت ترغب في شراء سيارات هيونداي بموديلاتها الجديدة في السوق السعودي، فهي تتوفر لدى وكلائها المحليين وهم: «المجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، ومحمد يوسف ناغي للسيارات».

وجاءت سيارة هيونداي سوناتا 2017 بتصميم عصري أنيق مع شبك عريض أفقي الشرائح، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جريئة تعكس القوة والأناقة.

هيونداي سوناتا 2017 مستعملةز.إليك المواصفات وأسعارها هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

كما جاء الجانب بالخطوط الانسيابية، المميزة بهيكل من الفولاذ المطور بنسبة 51%، وجاء هذا حرصًا من علامة هيونداي علي سلامة ركاب السيارة، فهو قادر على امتصاص الصدمات بجانب توزيعها بشكل متساوي حتى تقلل نسبة تشوه السيارة عند وقوع الحوادث.

كما جاءت المصابيح الأمامية من نوع ليد، حيث أن شكلها النحيف تعطي سوناتا شكل فريد، وبأسفلها جاءت مصابيح الضباب ذات الإضاءة القوية والتي تكون متناسبة أيضًا مع شكل السيارة.

علاوة على ذلك توجد مصابيح خلفية LED مدمجة التي تعمل علي تخفيض استهلاك الطاقة بجانب شكلها العصري، حيث توجد إضاءة نهارية ليد، كما ترتكز السيارة على عجلات 17 بوصة وهناك مرايا جانبية ذات تحكم كهربائي.

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة إليك المواصفات وأسعارها هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

وبالنسبة لداخلية السيارة صممت الداخلية حتى توفر أعلى معايير الراحة والسلامة كما أنها جاءت مع تكنولوجيا حديثة بشكل مميز، كما أن المقاعد جاءت بكسوة من الجلد الفاخر.

بالإضافة إلى أنه يوجد لوحة قيادة بتطعيمات خشبية، ومن الممكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا بأكثر من وضعية، كذلك زودت بنظام ذاكرة مدمج IMS والذي من الممكن عن طريقه حفظ وضعيين لمقعد السائق والمرايا الجانبية.

كما يعلو المقاعد الخلفية ستائر كهربائية والتي من الممكن استخدامها لتفادي أشعة الشمس وأيضًا المزيد من الخصوصية.

هيونداي سوناتا 2017 مستعملة ؟ هيونداي سوناتا 2017 مستعملة : إليك المواصفات وأسعارها

كما تتمتع السيارة بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع نظام التحكم في الإضاءة بجانب عداد الحرارة وكذلك مقود متعدد الوظائف مغلف بالجلد.

بالإضافة إلى احتوائها شاشة عرض المعلومات وشاشة نظام معلومات وترفيه مع نظام ملاحة، كما تحتوي على يوجد نظام صوت يتكون من 8 سماعات عالية الجودة ومضخمات صوت ويوجد منفذ USB و AUX ومشغل mp3.

كم سعر هيونداي سوناتا 2017 مستعملة؟

وبالنسبة لسعر هيونداي سوناتا 2017 مستعملة، فهناك الكثير من المعلنين الذين يقومون بعرض السيارات باستخدام الإعلانات عبر تطبيقات ومواقع الأونلاين مع شرح بعض المزايا للسيارة، ويستفيد المُعلن بوصول سيارته لنسبة كبيرة من الأفراد الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع وبصورة مجانية، وفيما يخص هيونداي سوناتا 2017 فسعرها يختلف من مع كل إعلان وبأسعار مختلفة على النحو التالي:

  • هيونداي سوناتا 2017 قير أوتوماتيك الممشى: 232 كيلو نص فل بسعر 45 ألف ريال سعودي
  • هيونداي سوناتا 2017 ممشى 180 كيلو بسعر 48 ألف ريال سعودي
  • هيونداي سوناتا ليميتيد 2017 ممشى 360 كيلو بسعر 45 الف ريال سعودي
  • هيونداي سوناتا 2017، قير أوتوماتيك ممشى 172 كيلو نص فل، بسعر 45 ألف ريال سعودي
  • هيونداي سوناتا 2017، ممشى 274 كيلو، بسعر 40 ألف ريال سعودي

اقرأ أيضًا: الناغي يقدم اقوى عروض الصيف لسيارات – هيونداي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى