اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

بعد ساعات معدودة من تدشين هيونداي سنتافي الجيل الخامس الجديد كلياً، رصدت العدسات التجسسية الـ SUV في أول صور حية لها أثناء ركنها في موقف خاص تحت الأرض بكوريا الجنوبية.

هي بدون شك سيارة فريدة جداً في تصميمها وقد يعتبرها البعض مثيرة للجدل، وخاصة في تصميمها الخلفي الذي قسم الآراء بين معجب ومنتقد، بسبب شكل المصابيح الخلفية الموضوعة بشكل منخفض، والباب الخلفي الضخم.

هيونداي سنتافي 1 1 هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

تصميم قوي وجريء للمقدمة

في الواقع كل ملامح السيارة ملفتة للنظر وغير تقليدية، بما يشمل المصابيح الأمامية الجديدة على شكل H والخطوط الجانبية القوية المستوحاة من لاندروفر ديفندر، ولكن الجميع مجمع على أن الداخلية فاخرة وراقية بشكل حقيقي.

هيونداي سنتافي 3 1 هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

وركزت هيونداي هنا على تجهيز سنتافي للمنافسة في فئة أكثر فخامة وجذب عملاء أكثر ثراء، ووصفت هيونداي التصميم الأمامي الجديد لسنتافي بأنه “مولّد لشعور العظمة والرقي”، كما تأتي بعجلات جديدة 21 إنش.

مساحة رحبة للمقصورة وفي صندوق الأمتعة

وستتوفر السيارة بمساحة تخزينية رحبة جداً بدون ذكر أرقام للوقت الحالي، مع قاعدة عجلات طويلة لتوفير أكبر مساحة ممكنة لتحريك الأقدام في المقصورة الجديدة.

هيونداي سنتافي 4 1 هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

التصميم الداخلي للسيارة مبهر بالفعل بفضل التطريزات الرائعة على المقاعد والزخرفات المحاكية للخشب، والألوان البراقة، وشاشة العرض المنحنية الجديدة التي تجمع بين النظام الترفيهي ولوحة العدادات الرقمية في إطار موحد.

ولم تكشف هيونداي عن أرقام الأداء أو المحركات للوقت الحالي إذ فضلت الكشف عن هذه المواصفات التقنية لاحقاً في أغسطس.

هيونداي سنتافي 2 1 هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع   هيونداي سنتافي 5 1 هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

اقرأ أيضاً: تأجير أول 10 سيارات كهربائية من لوسيد برعاية هيئة النقل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى