اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تستعرض تصميمها الصندوقي في الطرق السريعة الكورية “فيديو”

تابعنا معكم منذ أسبوعين الكشف عن أول صور رسمية لخارجية هيونداي سنتافي الجديدة كلياً، بمقدمة جديدة كلياً وتصميم خلفي مثير للجدل .. ورُصدت الـ SUV الكورية مؤخراً أثناء تجوالها في شوارع كوريا الجنوبية بدون أي تمويهات.

وبدون شك لفتت سنتافي الجديدة الأنظار بتصميمها الصندوقي الصريح، وبرأينا تبدو السيارة أجمل وأفضل على أرض الواقع مقارنة بالصورة الرسمية.

وركزت هيونداي هنا على تجهيز سنتافي للمنافسة في فئة أكثر فخامة وجذب عملاء أكثر ثراء، ووصفت هيونداي التصميم الأمامي الجديد لسنتافي بأنه “مولّد لشعور العظمة والرقي”، كما تأتي بعجلات جديدة 21 إنش.

وذكرت هيونداي وقت التدشين أن سنتافي الجديدة تحظى بمساحة تخزينية رحبة جداً بدون ذكر أرقام للوقت الحالي، مع قاعدة عجلات طويلة لتوفير أكبر مساحة ممكنة لتحريك الأقدام في المقصورة الجديدة.

داخلية راقية جداً

وقد تابعنا وقت التدشين صور المقصورة المذهلة، بفضل التطريزات الرائعة على المقاعد والزخرفات المحاكية للخشب، والألوان البراقة، وشاشة العرض المنحنية الجديدة التي تجمع بين النظام الترفيهي ولوحة العدادات الرقمية في إطار موحد.

وتكتمت هيونداي على أرقام الأداء أو المحركات للوقت الحالي إذ فضلت الكشف عن هذه المواصفات التقنية لاحقاً في أغسطس.

2024 hyundai santa fe stalked in traffic هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تستعرض تصميمها الصندوقي في الطرق السريعة الكورية "فيديو"

اقرأ أيضاً: كشف الستار عن تويوتا لاندكروزر 70 موديل 2024 فيس ليفت بمحرك توربو جديد وتحديثات جمالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى