اخبار السياراتاخبار محلية

هيونداي توسان 2016 : إليك أهم المواصفات ومتوسط سعرها

إذا كنت تبحث عن سيارة ذات مظهر مميز وعصري وتكون ملائمة للعائلة فتعد سيارة هيونداي توسان 2016 من الخيارات الملائمة لك.

هيونداي توسان 2016

ويبحث مؤخراً مجموعة من الأفراد عن مواصفات سيارة هيونداي توسان 2016 في السعودية، باعتبارها من ضمن موديلات علامة هيونداي الكورية.

ويتجه الأفراد للسيارات المستعملة نظراً لارتفاعات الأسعار، في الآونة الأخيرة في العالم، لذلك يرغب الأفراد في شراء هيونداي توسان  بسبب إمكانياتها باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة في السوق السعودي للسيارات بالمملكة.

وفي هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» تفاصيل أكثر عن سيارة هيونداي توسان 2016 في السعودية سواء مواصفاتها أو متوسط أسعارها.

اقرأ أيضًا: سيارة هيونداي توسان 2023 بالقسط : إليكم الشروط

هيونداي توسان 2016 2 هيونداي توسان 2016 : إليك أهم المواصفات ومتوسط سعرها

هيونداي توسان 

تعد توسان واحدة من أفضل سيارات هيونداي، والتي قد تم إطلاقها لأول مرة عالمياً في عام 2004، وفي هذا الوقت تم إطلاق 4 أجيال من توسان، حيث حققت السيارة في هذه الفترة مبيعات قياسية.

كما تم بيع الملايين من سيارة هيونداي توسان على مدار 18 عاماً وذلك من ضمنهم أكثر من 1.4 مليون سيارة في أوروبا.

وتتردد فكرة شراء سيارة هيونداي توسان مستعملة لدى الكثير من الأفراد، حيث أن سوق السيارات المستعملة في السعودية، يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً خلال تلك الفترة.

هيونداي توسان 2016 هيونداي توسان 2016 : إليك أهم المواصفات ومتوسط سعرها

مواصفات هيونداي توسان 2016

وإذا كنت مقبل على شراء هيونداي توسان 2016 ولكن ترغب في معرفة مواصفاتها، فسوف تجدها أوسع من الطراز السابق لها، من خلال السقف البانورامي الممتد على طول السيارة.

فيما جاءت المقصورة بعدد من المواصفات التي تستعمل للمرة الأولى في تلك الفئة من السيارات والتي تشمل مقاعد أمامية مبردة، وكذلك شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش.

بالإضافة إلى احتوائها على نظام تدفئة للمقاعد الخلفية ، كما تم استخدام الجلد لفرش المقصورة، بجانب تغطية الأسطح المحيطة بلوحة الأدوات.

هيونداي توسان 2016 هيونداي توسان 2016 : إليك أهم المواصفات ومتوسط سعرها

كما تم توظيف تصميم هيونداي توسان فلسفة النحت السائل أو الانسيابي حتى تمنح السيارة هيئة رياضية، بينما تم تزويد المقدمة بالشبك الأمامي سداسي الأضلاع الذي أصبح بمثابة توقيع هيونداي الخاص على سياراتها الجديدة.

كما أنه تم تعزيز المظهر القوي عن طريق مصابيح LED المستخدمة بكثافة في الأضواء الأمامية وأضواء الضباب.

كما زاد طول السيارة وعرضها، وجاءت إطارات القياس العجلات 19 إنش مع تصميم مميز لأقواس العجلات، ولكن من الخلف فتبدو السيارة أعرض، وذلك يوحي بالمزيد من الثبات على الطرق العادية والوعرة.

وجاءت المصابيح LED في الأضواء الخلفية فيما تظهر فوهات العادم الثنائي المطلية بالكروم مع الجناح الصغير على حافة السقف وذلك للتأكيد على الهوية الرياضية.

هيونداي توسان 2016 1 هيونداي توسان 2016 : إليك أهم المواصفات ومتوسط سعرها

سعر هيونداي توسان 2016 في السعودية

وفي الفترة الأخيرة يتجه العديد من المستهلكين لسوق السيارات المستعملة، بسبب ما تعانيه أسواق السيـارات بالمنطقة العربية من ارتفاعات الأسعار، حيث يرونه من أهم الحلول الجيدة عن شراء السيارات الجديدة.

وجاءت سيارة توسان 2016 في السعودية الحل أمام الارتفاع في الأسعار الذي تشهده الأسواق، فهي واحدة من بين سيارات علامة هيونداي الكورية التي يبحث عنها الكثير، والتي من الممكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بكل سهولة.

وبعد أن تعرفنا على مواصفات هيونداي توسان، سوف نتعرف على متوسط سعرها في السعودية، والتي تأتي وفقاً لإعلانات البيع المنشورة عبر التطبيقات الإلكترونية.

جاء سعر توسان 2016 بشكلٍ مختلف ومتفاوت من بائعٍ لآخر في السعودية، وتحديد الأسعار يعود لعدد من العوامل، التي منها: (موديل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، محرك السيارة ونوع ناقل الحركة، وغيره).

وجاءت أسعار هيونداي توسان 2016 مستعملة في السعودية، وفقًا للإعلانات المعروضة، كالتالي:

  • هيونداي توسان 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 48 ألف ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 44 ألف ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2016 مستعملة للبيع، الممشى: 94 كيلو، 53 ألف ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2016 مستعملة للبيع الممشى: 146 كيلو، 58 ألف ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2016 مستعملة للبيع، الممشى: 186 كيلو، 50 أالف ريال سعودي
  • هيونداي توسان 2016 GL 2016 مستعملة للبيع، الممشى: 297 كيلو، 46 ألف ريال سعودي

اقرأ أيضًا: هيونداي توسان 2025 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها بتحديثات منتصف العمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى