اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي توسان فيس ليفت الجديدة تظهر في تصاميم تخيلية

تستمر هيونداي بالكشف عن سيارة SUV جديدة تلو الأخرى، إذ مضت أيام معدودة عن تدشين إصدار ايونيك 5 N الكهربائي الجديد عالي الأداء بقوة تتجاوز 600 حصان، ثم تدشين سنتافي الجيل الخامس الجديد كلياً بلغة تصميم أكثر صندوقية وجراءة وإثارة للجدل.

وتجهز هيونداي كذلك لطرح موديل توسان فيس ليفت جديد بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات، وظهرت الـ SUV المحدثة مؤخراً أثناء اختبارها بتمويهات خارجية كثيفة، واليوم نجلب لكم صوراً تخيلية للسيارة من الفريق الروسي المخضرم في المجال Kolesa.

تحديثات هادئة نسبياً للتصميم الخارجي

is this a suitable look for the 2024 hyundai tucson facelift 3 هيونداي توسان فيس ليفت الجديدة تظهر في تصاميم تخيلية

من الصعب التعرف على التفاصيل الدقيقة في تصميم المقدمة والخلفية بسبب التمويهات في الصور التجسسية ولكن حاول الفريق الروسي تخيل السيارة بأعلى درجة ممكن من الدقة، ويبدو أن التحديثات الجمالية مقتصرة على المصابيح الأمامية والخلفية والمصدات، وقد تحصل السيارة كذلك على عجلات جديدة وألوان إضافية.

الأداء المتوقع

بالنسبة للمحركات فعلى الأرجح ستستمر توسان فيس ليفت بمحرك بنزين 1.6 لتر بقوة 150 حصان لفئة الدفع الأمامي، و180 حصان لفئة الدفع الكلي، بمساعدة هجينة خفيفة، مع توافر محركات 1.6 لتر بمساعدة كهربائية أكبر بكثير لرفع القوة إلى 265 حصان للنسخة الهجينة القابلة للشحن بالقابس الكهربائي.

كما تتوفر توسان في بعض الأسواق العالمية بمحرك 4 سلندر 2.5 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 190 حصان.

نتطلع لمعرفة المزيد عن الـ SUV الكورية الجديدة مع اقثراب موعد تدشينها خلال الأشهر القادمة.

is this a suitable look for the 2024 hyundai tucson facelift 218214 1 هيونداي توسان فيس ليفت الجديدة تظهر في تصاميم تخيلية

اقرأ أيضاً: هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى