اخبار السياراتاخبار عالمية

هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين

كشفت هيونداي النقاب عن واحدة من أجرأ موديلاتها في الأعوام الأخيرة، وهي SUV صينية اختبارية باسم موفاسا، وستدشن هيونداي الموديل الإنتاجي لها في معرض شانغهاي خلال أبريل.

ويلفت نظرنا اسم السيارة “موفاسا” القادم من شخصية موفاسا المعروفة في فيلم Lion King لديزني، وتتميز الـ SUV بالتعديلات الخارجية الوفيرة الموجهة للقيادة على الدروب الوعرة والقاسية.

أبرز ملامح الخارجية

هيونداي 4 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين

وبدأت هيونداي برفع نظام تعليق السيارة وزيادة الخلوص الأرضي لها بشكل ملحوظ لتمكينها من القيادة الواثقة على جميع أنواع التضاريس، كما حصلت على إطارات ضخمة سميكة.. وبشكل عام تجمع موفاسا الجديدة بين لمسات التصميم من سيارات كيا وهيونداي الجديدة.

كما تأتي السيارة بتصميم ملفت للنظر لحدائد السقف لحمل الأمتعة، مع دمج مصابيح LED في السقف، وأضافت هيونداي لمسات ألمنيوم قوية على المصدات، ولكن غالباً سيتم إزالة هذه الجوانب الجامحة في الموديل الإنتاجي.

محرك الـ SUV الجديدة

هيونداي 6 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين

وكشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية بالفعل عن بعض المواصفات التقنية للسيارة، مثل تزويدها بمحرك بنزين 2.0 لتر بقوة 160 حصان مع نظام دفع أمامي حصري لجميع الفئات، وستحصل موفاسا على نسخة هجينة في وقت لاحق.

وستطرح هيونداي موديل موفاسا الجديد في الصين خلال يونيو باعتبارها النسخة الصينية لموديل توسان، لذا لن نراها في الأسواق العالمية على الأرجح.

هيونداي 1 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 2 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 3 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين  هيونداي 5 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين  هيونداي 7 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 8 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 9 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 10 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 11 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 12 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 13 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 14 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 15 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 16 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 17 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 18 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 19 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين هيونداي 20 هيونداي تكشف عن سيارة موفاسا SUV الجديدة بتصميم عضلي في الصين

اقرأ أيضاً: بدء العد التنازلي لتطبيق وثيقة النقل الإلكترونية للشاحنات الأجنبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى