اخبار عالميةاخبار السيارات

هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم

تشتهر علامات السيارات الكورية بقصر أجيالها وقصر الفترات التي تقضيها الموديلات بين كل تحديث وآخر، وهو ما يظهر مع سيارة هيونداي النترا التي انطلق الجيل السابع الحالي لها في عام 2020 كموديل 2021، والآن بدأت هيونداي باختبار نسخة الفيس ليفت المحدثة للسيدان بالفعل في الولايات المتحدة.

أهم التحديثات الجمالية للتصميم الخارجي

هيونداي 9 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم

السيارة مغطاة بتمويهات كثيفة في محاولة لإخفاء تصميمها عن الأعين التجسسية ولكن مع ذلك يمكن ملاحظة بعض العناصر الجمالية الجديدة، أبرزها المقدمة التي أعادت هيونداي تصميمها بمصابيح أمامية أضيق، وشبك أمامي أصغر متصل بفتحات التهوية الجانبية عبر قطعة زخرفة سوداء، مع فصل الشبك عن فتحة الهواء بالمصد السفلي.

ويبدو أن المصابيح الأمامية قد يتم وصلها بشريط ضوئي LED ممتد فوق الشبك الأمامي ولكن من الصعب التيقن من الأمر بسبب التمويهات، كما ركزت هيونداي على تمويه الجوانب، ربما لإخفاء بعض الخطوط العضلية على الأبواب، كما يبدو أن هيونداي حدثت المصد الخلفي والمصابيح الخلفية بشكل محدود.

تحديثات محدودة متوقعة للمقصورة 

هيونداي 8 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم

للأسف لم تظهر الداخلية بوضوح في الصور التجسسية باستثناء لمحات عابرة لا تكشف عن أي تحديثات بارزة للوقت الحالي، وقد تكتفي هيونداي بالتحديثات البرمجية لتقنيات النترا وربما إضافة زخرفات داخلية جديدة.

وللوقت الحالي لا توجد أي معلومات عن التحديثات الميكانيكية للمحركات، وتتوفر هيونداي النترا الحالية بمحرك بنزين 2.0 لتر بقوة 149 حصان، ومحرك هجين سعة 1.6 لتر بقوة 141 خصان، كما تقدم هيونداي نسخة النترا N Line بمحرك 4 سلندر توربو 1.6 لتر بقوة 204 حصان، ونسخة النترا N الرائدة في المجال بمحرك 2.0 لتر توربو بقوة 289 حصان.

وقد تدشن هيونداي سيارة النترا فيس ليفت في نهاية العام الجاري أو بداية 2024، وستنطلق في الأسواق العالمية كموديل 2025 على الأرجح.

هيونداي 1 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم هيونداي 2 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم هيونداي 3 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم هيونداي 4 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم هيونداي 5 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم النترا هيونداي 7 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم   هيونداي 10 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم هيونداي 11 هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم

اقرأ أيضًا: تعرف على إجراءات إسقاط لوحة سيارة تم بيعها لمحلات التشليح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى