اخبار عالميةاخبار السيارات

هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة

لسبب ما، قررت هوندا طرح إصدارات مختلفة لموديل HR-V الجديد في الأسواق العالمية، إذ رأينا نسخة أوروبية للسيارة، ونسخة أخرى أمريكية بلمسات جمالية مستقلة، والآن كشفت العلامة الستار عن النسخة الصينية الجديدة لـ HR-V والتي سيتم إنتاجها بالتعاون مع الشريك المحلي لهوندا، دونغ فينغ.

وبدأت رحلة الجيل الثالث الحالي لـ HR-V في 2021 مع طرح النسخة الأوروبية\العالمية للسيارة، تليها نسخة مخصصة لأمريكا الشمالية، والغريب أن هوندا طرحت هذه النسخة الأمريكية في أوروبا والصين باسم مختلف ZR-V.

أهم ما يميز النسخة الصينية لـ HR-V

هوندا 1 هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة

بالنسبة لهوندا HR-V الصينية الجديدة فتتميز بملامح التصميم المعتادة من سيارات هوندا، مثل الشبك الأمامي الكبير وفتحات التهوية الضيقة على المصدات، مع تصاميم مألوفة للجوانب ومقتبسة من HR-V الأمريكية، وتتميز النسخة الصينية بمصابيح خلفية جديدة ممتدة بعرض السيارة بأكملها، وأنابيب عادم جديدة كذلك.

لا توجد صور للداخلية حاليًا ولكن نتوقع مشاركة معظم ملامح التصميم والتقنيات مع النسخ العالمية الأخرى، وأكدت هوندا على تزويد السيارة بمحرك هجين بدون ذكر المواصفات التقنية.

لأعوام طويلة، أجبرت الحكومة الصينية علامات السيارات العالمية على التعاون مع الشركات المحلية لطرح الموديلات في السوق الصيني، لذا تحالفت هوندا مع شركة دونغ فينغ ضمن شركاء آخرين، وهو سبب إنتاج السيارة في مصنع دونغ فينغ المشترك مع هوندا وطرحها تحت الاسم المشترك للعلامتين.

هوندا 2 هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة هوندا 3 هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة هوندا 4 هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو تطرح أسطول من 100 سيارة هيدروجينية ثورية في الأسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى