اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم

تابعنا معكم العام الماضي توقف إنتاج واحدة من أجمل وأفضل سيارات هوندا، ونتحدث هنا عن NSX الرياضية الخارقة، بعد اكتمال جيلها السابق، مع انتشار التساؤلات والشائعات منذ ذاك الحين عن خطط هوندا حيال الجيل القادم من السوبركار.

والآن دشنت هوندا سوبركار اختبارية كهربائية جديدة مثيرة للاهتمام في كاليفورنيا بدون التعمق في التفاصيل التقنية، مع العلم أن السيارة تابعة لعلامة اكيورا الفاخرة في الولايات المتحدة مع تكفل استوديو التصميم التابع لاكيورا في مدينة لوس انجلوس بتصميمها من الصفر.

هل هذا هو الجيل الجديد من هوندا NSX؟ .. محتمل، خاصة في ظل خطط هوندا لطرح 30 سيارة كهربائية في مختلف الفئات بحلول 2030.

تصميم بالغ الانسيابية والرشاقة 

ان اس اكس 3 هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم

وتحظى السيارة بتصميم انسيابي ووحدات إضاءة نيون خضراء، كما نرى شعار علامة اكيورا على السيارة، مع مشتت هواء خلفي عملاق.. وهي بدون سيارة سيارة تنتمي لفئة السوبركار الحصرية وليست أي سيارة عادية.

للوقت الحالي ليس أمامنا سوى الانتظار لمعرفة المزيد عن خطط هوندا حيال NSX الجديدة، ونتوقع أن خطوة انتقال السيارة للمحركات الكهربائية ستكون محبطة بشكل عميق للبعض، ولكن لا مفاجأة هنا في ظل اتجاهات السوق حالياً.

ان اس اكس 2 هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم  ان اس اكس 4 هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم ان اس اكس 5 هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم

اقرأ أيضاً: لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى