اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟

حققت هيونداي إنجازات مدهشة في الأسواق خلال العقدين الماضيين وأثبتت كونها واحدة من أهم وأفضل صانعات السيارات بالعالم، وجذبت اهتمام المستهلكين بتصاميمها الفريدة، ومحركاتها المُرضية واعتماديتها الجيدة وأسعارها التنافسية.

وبدأت هيونداي بتطوير لغة تصميم جديدة كلياً خلال الأعوام الأخيرة الماضية، مبنية على الجمع بين روح الماضي والمستقبل، خاصة في سيارات ايونيك الكهربائية، وسياراتها الاختبارية بشكل أخص مثل هيونداي N فيجن 74 المذهلة.

تصميم فريد لسيدان تخيلية من هيونداي

Hyundai Nine Concept 1 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟

وفي الصور المرفقة ترون تصاميم تخيلية من المصممين الكوريين Yunsik Kim وJeesoo Kim لسيدان رياضية كهربائية جديدة من هيونداي باسم “ناين”، بتصميم غير تقليدي مستوحى من سيارات هيونداي الاختبارية الأخيرة مع بعض اللمسات الكلاسيكية من سيارات هيونداي في الثمانينات.

هي سيارة مختلفة تماماً عن أي موديل آخر معروض في السوق حالياً، بقاعدة عجلات طويلة جداً، وسمح المحرك الكهربائي للمصممين بإطالة المقصورة للخلف لتوفير مساحة رحبة جداً في الداخلية، وملائمة تماماً للرحلات الطويلة.

Hyundai Nine Concept 2 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟

بعض لمسات السيارة مستوحاة من هيونداي ازيرا الأصلية من عام 1986، خاصة تصميم أقواس العجلات الخلفية المربعة، كما تحظى السيارة بمقدمة جريئة بفضل الشريط الضوئي LED والمصد الأمامي المنخفض الأسود، مع عجلات ملفتة للنظر.

خلفية السيارة مستوحاة بشكل مباشر من تصميم البيكسل الحالي لسيارات هيونداي ايونيك الكهربائية، بإضاءة LED رأسية عوضاً عن المصابيح الخلفية التقليدية.. هي سيارة بديعة بالفعل ولكن نذكر القراء أن هذا التصميم مستقل وليس من طرف الشركة الرسمية، وإن كنا نأمل برؤيته يوماً ما في سيارات هيونداي الرسمية.

Hyundai Nine Concept 3 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟ Hyundai Nine Concept 4 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟ Hyundai Nine Concept 5 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟ Hyundai Nine Concept 6 2048x1012 1 هل هذه السيارة هي مستقبل موديلات السيدان الكهربائية لهيونداي؟

اقرأ أيضاً: هيونداي تسلط الضوء على أهم مزايا ومواصفات ازيرا 2023 الفاخرة الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى