اخبار السياراتاخبار عالمية

هل هذه أقوى وأسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم؟

هذه قد تكون أقوى وأسرع سيارة نيسان جي تي آر في العالم حاليًا، بفضل تعديلات غير مسبوقة للمكونات الميكانيكية للسيارة بجانب التعديلات الجمالية البارزة لها، ومنحها صاحبها اسم “الرعب الليلي”.

تعديلات السيارة تجعلها مختلفة تمامًا عن الموديل الأصلي، وتبدأ بتغيير منصة السيارة بالكامل واستبدال مكونات أنظمة التعليق والمكابح، وبالنسبة للتحديثات الجمالية فأبرزها تغيير الخلفية بالكامل ولكن احتفظت السيارة بلمحات من تصميم الموديل الأصلي، في المقدمة والأبواب وخط السقف وتصميم النوافذ الجانبية.

رفع قوة المحرك إلى 3400 حصان!

جي تي ار

واحتفظت السيارة بمحرك 6 سلندر 3.8 لتر توين توربو الأصلي ولكن تم تعديله بالكامل لرفع قوته بشكل لا يعقل إلى 3400 حصان بفضل سلسلة من التحديثات لجميع مكونات المحرك، مع العلم أن المحرك الأصلي يولد قوة قصوى 710 حصان في فئة GT-R50، أو 600 حصان في فئة جي تي ار نيسمو.

جي تي ار 2024 الجديدة 

نيسان 19 هل هذه أقوى وأسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم؟

وأزاحت نيسان الستار مؤخرًا عن جي تي ار موديل 2024 بتحديثات محدودة للتصميم الخارجي، تشمل شبك أمامي معدل، مع تحديثات أعمق لنظام التعليق، كما حصلت السيارة على إصدارين جديدين لجذب عملاء جدد للسيارة الأيقونية.

أول الإصدارين مبني على نسخة نيسمو وتميز بتحديثاته الديناميكية لنظام التعليق وترس تفاضلي محدود الانزلاق على المحور الأمامي لتحسين معدلات الاحتكاك والثبات، وغطاء محرك كربوني من قسم نيسمو الرياضي، ومقاعد ريكارو رياضية سوداء.

الإصدار الثاني الخاص لجي تي ار 2024 يحمل اسم T-Spec واستلم مجموعة تحديثات ميكانيكية لنظام التعليق بغرض الجمع بين جوانب الراحة وجوانب الأداء المتفوق، مع مكابح كربونية جديدة، وتم وضع هذا الإصدار فوق فئة بريميوم من ناحية الفخامة والسعر في مجال جي تي ار.

جي تي ار

اقرأ أيضًا: هل يحقّ للزوج الزائر قيادة السيارة بالرخصة الدولية؟ «المرور» توضح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى