اخبار السياراتاخبار عالمية

هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي

تجهز لكزس لتدشين سيارتين من طراز الـ SUV خلال يومين فقط، أولهما سيارة TX التي كتبنا عنها مقالة اليوم مع انكشاف صور تشويقية جديدة لها، والآن كشفت لكزس عن أوضح صورة تشويقية حتى الآن للجيل الجديد كلياً من GX، بتصميم الجسد على الإطار Body on Frame الملائم بشكل رائع للقيادة على الدروب الوعرة.

واحتفظت GX بتصميمها الصندوقي الوعر وإن استلمت حزمة تحديثات جمالية هادئة بشكل متناسق مع باقي موديلات لكزس الحديثة.. وجدير بالذكر أن GX الحالية بالكاد تغيرت منذ تدشينها في عام 2009 رغم استلامها لفيس ليفت مرتين وتحديثات متكررة على مدار عمرها، ما يعني أن الوقت حان بالفعل لتحديثات جذرية عميقة للـ SUV الفاخرة.

لغة تصميم مختلفة وجذابة 

لحسن الحظ، الصور التشويقية الرسمية حتى الآن تؤكد أن GX 2024 الجديدة ستكون مختلفة تماماً بالفعل عن الجيل السابق، وخاصة في وحدات الإضاءة الخارجية، إذ يحظى الموديل الجديد بمصابيح أمامية أكثر بساطة ورشاقة مقارنة بالتصميم السابق، مع اندماج المصابيح في فتحات التهوية على المصد الأمامي بشكل انسيابي، كما نرى الشبك الأمامي المغزلي الأسود الذي تخلى عن لمسات الكروم المعهودة في السيارة.

2024 Lexus GX Teaser Rear 3 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي

بالنسبة للخلفية فتأتي بشريط ضوئي LED ممتد بعرض السيارة، يذكرنا بتصميم تويوتا بريوس الجديدة، كما حصلت السيارة على أقواس عجلات صندوقية ورفارف بارزة، وخطوط جانبية عضلية بشكل جذاب.

منصة مشتركة مع لاندكروزر 

وبينما تكتمت لكزس على المواصفات التقنية لـ GX الجديدة حتى الآن، نعلم أن السيارة ستكون مبنية على نسخة قصيرة من منصة TNGA-F العالمية لتويوتا، والمستخدمة في سيارات تويوتا لاندكروزر 300 الجديدة وسيكويا ولكزس LX600.

كما ستحصل داخلية السيارة على تحديثات شاملة لتوفير درجات أعلى من الفخامة والراحة والسلامة الكاملة مقارنة بالجيل الحالي.. وسنعلم المزيد عن السيارة الجديدة قريباً فتابعونا للمزيد.

2024 Lexus GX Teaser 1 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي 2024 Lexus GX Teaser 2 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي 2024 Lexus GX Teaser Rear 1 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي  GX Joint Teaser HERO 2048x1152 1 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي GX Joint Teaser HERO 2048x1152 2 هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي

اقرأ أيضاً: لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى