اخبار السياراتاخبار عالمية

هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG GLC الرياضية الجديدة كلياً

في الماضي، كانت إصدارات مرسيدس AMG 63 عادة تشير إلى محركات 6.3 لتر 8 سلندر في هذه السيارات، ولكن في عصرنا الحالي، هذه الإصدارات أحياناً تكون مزودة بمحركات 4 سلندر هجينة بالقابس.. وهو المتوقع في سيارة AMG GLC 63 كوبيه الجيل الجديد، والتي نراها في الصور التخيلية المرفقة.

الصور قادمة من الفريق الروسي المخضرم Kolesa، وهي مبنية على صور تجسسية رأيناها لسيارة مرسيدس GLC الجيل الحديد كلياً أثناء اختباره في مضمار نوربورغرينغ الألمانية منذ أسابيع بتمويهات على المقدمة والخلفية.

التحديثات المتوقعة لـ AMG GLC الرياضية

mercedes amg glc 63 coupe rendering 1 هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG GLC الرياضية الجديدة كلياً

نعلم أن فئة AMG GLC 63 الرائدة في المجال ستكون أعرض وأطول من الجيل السابق، وستأتي بمقدمة مختلفة ومميزة عن باقي الفئات، وشبك أمامي حصري لفئة AMG، ومصد أمامي معدل بفتحات تهوية أكبر حجماً ومشتت هواء عنفواني في الخلفية مع أنابيب عادم رباعية.

للأسف لن تستمر السيارة بمحرك 4.0 لتر 8 سلندر توين توربو بل ستنتقل لمحرك 2.0 لتر 4 سلندر هايبرد، ولكن بقوة مذهلة تصل إلى 671 حصان وعزم دوران 1019 نيوتن متر.

ولم تؤكد مرسيدس للوقت الحالي موعد تدشين السيارة الجديدة المنافسة لبي ام دبليو X3 M، ولكن على الأرجح سيتم الكشف عنها خلال الأشهر المعدودة القادمة.

mercedes amg glc 63 coupe rendering هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG GLC الرياضية الجديدة كلياً

اقرأ أيضاً: فورد تخسر حوالي 58 ألف دولار على كل سيارة كهربائية تبيعها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى