اخبار السياراتاخبار عالمية

هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان

تابعنا معكم مؤخراً تدشين سيارة مرسيدس CLE الجديدة كلياً بنسختي الكوبيه والكشف، وهي السيارة التي ستحل محل موديلات الكوبيه والكشف لسي كلاس وE-Class على سبيل تبسيط مجال العلامة.

واكتفت مرسيدس آنذاك بالكشف عن الفئات الأساسية لـ CLE كوبيه وكشف، وتستمر الشركة باختبار إصدارات AMG الجديدة للسيارة في مضمار نوربورغرينغ الألماني ضمن مواقع أخرى، واليوم نجلب لكم تصميماً تخيلياً دقيقاً للسيارة من موقع Motor.es.

وتتميز السيارة على الفور بالشبك الأيقوني الذي اعتدنا على رؤيته في سيارات AMG، مع فتحات تهوية عريضة على المصد الأمامي، وشعارات AMG، وعجلات أكبر حجماً، وطلاء خارجي أسود داكن وجذاب جداً.

محركات 4 سلندر بشكل حصري، ولكن ليست محركات عادية 

mercedes amg cle 63 front view spy photo 1 هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان

للأسف لا نتوقع توفير محركات 8 سلندر في إصدارات AMG CLE الجديدة بل ستتوفر بمحركات 4 سلندر هايبرد عالية الأداء كما فعلت مرسيدس مع إصدارات AMG سي كلاس.

هذه المحركات تشمل محرك 2.0 لتر 4 سلندر هجين قابل للشحن بالقابس الكهربائي بقوة مذهلة 671 حصان وعزم دوران 1019 نيوتن متر، ما قد يسمح للسيارة بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 3.3 ثوان فقط، مع العلم أن مرسيدس تنوي استخدام نفس المحرك الممتاز في إصدارات AMG GLC الجديدة.

لا توجد معلومات مؤكدة للوقت الحالي عن موعد انطلاق إصدارات AMG CLE الجديدة ولكن على الأرجح سيتم تدشينها خلال النصف الثاني من العام الجاري مع طرحها في الأسواق العالمية في بداية 2024.

mercedes amg cle 63 front view spy photo هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان mercedes amg cle 63 rear view spy photo 1 هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان mercedes amg cle 63 rear view spy photo هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان mercedes amg cle 63 rendering هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان mercedes amg cle 63 side view spy photo 1 هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان mercedes amg cle 63 side view spy photo هذا هو الشكل المتوقع لمرسيدس AMG CLE الجديدة بقوة مذهلة 671 حصان

اقرأ أيضاً: هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى