اخبار السياراتاخبار عالمية

نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين

بعد أشهر طويلة من التخمينات والشائعات والصور التجسسية، أكدت علامة نيسان رسمياً على تطوير نسخة نيسمو رائدة في المجال لموديل Z الرياضي المحبوب، كما كشفت نيسان عن فيديو تشويقي لمدة 44 ثانية يوضح لنا خارجية السيارة وبعضاً من المقصورة كذلك.

وتكتمت نيسان للوقت الحالي على موعد تدشين الكوبيه الجديدة وإن ذكرت في الفيديو: “انتظروا التفاصيل الكاملة لاحقاً هذا الصيف”.. ويبدو من الفيديو أن نيسمو Z الجديدة تحظى بهيكل خارجي أكثر شراسة وقوة مقارنة بالموديل القياسي، مع مقدمة عنفوانية، كما تم إطالة الجناح الخلفي إلى الرفارف، ووضعت نيسان مصداً خلفياً جديداً أكثر شراسة، بشعار نيسمو في المنتصف.

first 2024 nissan z nismo teaser shows everything inside and out while drifting 11 نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين

ويبدو أن العجلات جديدة كذلك وتحمل شعار نيسمو عليهم، ويلقي الفيديو نظرة على ما أسفل غطاء المحرك، وبدون شك نتوقع تحديثات لمحرك السيارة لرفع قوته عن 400 حصان حالياً، غالباً إلى 500 حصان، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية للوقت الحالي.

التحديثات الداخلية المميزة لنسخة نيسمو 

في الداخل نرى مقاعد مدعمة بقوة، مع وضع شعارات نيسمو على مساند الرأس، وشعار علامة ريكارو المصنعة للمقاعد الرياضية كذلك على أكتاف المقاعد، ونستمر في ملاحظة شعار نيسمو على الرسومات الرقمية للوحة العدادات، ويبدو أن هذه النسخة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، ولا توجد معلومات عن احتمالية توافر ناقل يدوي كذلك في نسخة نيسمو الجديدة.

first 2024 nissan z nismo teaser shows everything inside and out while drifting 12 نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين

جدير بالذكر أن الفئة الأعلى في المجال حالياً لموديل نيسان Z هي فئة “بروتو” التي يبدأ سعرها الأمريكي من 56,380 دولار، ونتوقع بالطبع أن فئة نيسمو ستكون أغلى سعراً وقد تتجاوز الـ 60 ألف دولار، ونتوقع طرحها في الأسواق قبل نهاية العام الجاري، فتابعونا للمزيد من المعلومات عن الكوبيه الجديدة.

first 2024 nissan z nismo teaser shows everything inside and out while drifting 6 نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين first 2024 nissan z nismo teaser shows everything inside and out while drifting 7 نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين   first 2024 nissan z nismo teaser shows everything inside and out while drifting 13 نيسان نيسمو Z الرياضية الرائدة في المجال تظهر في فيديو تشويقي رسمي مع اقتراب التدشين

اقرأ أيضاً: تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى