اخبار السياراتاخبار عالمية

نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية

باثفايندر هي واحدة من أنجح سيارات نيسان وأعلاهم مبيعاً في الأسواق العالمية ولاسيما السوق الأمريكي، خاصة بعد انطلاق الجيل الخامس الجديد للـ SUV الجذابة منذ عامين تقريباً.

والآن أزاحت نيسان الستار عن باثفايندر الجديدة في معرض شانغهاي للسيارات، وهي نسخة موجهة للسوق الصيني واستلمت تغييرات جذرية في التصميم الخارجي والداخلي بما يتناسب مع أذواق المستهلك الصيني، وهي خطوة اعتدنا عليه من صانعات السيارات العالمية التي تغير تصاميم موديلاتها وأحجامها خصيصاً للسوق الصيني الأكبر في العالم.

باثفايندر 1 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية

الخارجية المعدلة 

لنبدأ بالتصميم الخارجي، مع استلام باثفايندر لمقدمة مختلفة تماماً بشبك أمامي أعرض ومصابيح أمامية أكثر رشاقة، وعدلت نيسان المصدات، كما قررت إلغاء مصابيح الضباب المتواجدة في النسخة العالمية لمنح المقدمة تصميماً أكثر بساطة ووضوحاً.

باثفايندر 5 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية

كما حصلت باثفايندر الجديدة على تصاميم أكثر جراءة وتعقيداً للعجلات، وبالانتقال للوراء نرى مصابيح خلفية جديدة ثلاثية الأبعاد، وجناح جديد على السقف.

شاشات داخلية موحدة 

باثفايندر 2 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية

التحديثات الداخلية أهدأ بكثير مقارنة بالتصميم الخارجي، وتشمل شاشات عرض مندمجة الآن في إطار موحد في النسخة الصينية، وفتحات تهوية جديدة لمكيف الهواء، وزخرفات نحاسية أنيقة، ولكن باقي عناصر التصميم الداخلي مشتركة مع الموديل العالمي.

ونذكر القراء سريعاً أن نيسان دشنت النسخة الاختبارية للسيارة، ورفضت نيسان الإفصاح عن أرقام الأداء والمحركات ومواصفات الداخلية، ونتوقع الكشف عن هذه المواصفات والأسعار مع اقتراب موعد طرح الموديل الإنتاجي النهائي في الصين لاحقاً.

باثفايندر 3 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية باثفايندر 4 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية  باثفايندر 6 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية باثفايندر 7 نيسان تكشف عن النسخة الصينية لباثفايندر الجيل الخامس بتصميم مميز عن النسخة العالمية

اقرأ أيضاً: بورشه تدشن كايين 2024 فيس ليفت الجديدة بمحركات أقوى وداخلية أفخم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى