اخبار السياراتاخبار عالمية

نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

نيسان اكس تريل هي واحدة من أنجح وأعلى الموديلات مبيعاً في السوق الأمريكي، إذ تُعرض هناك باسم روج، مع نجاح مماثل للسيارة في عدة أسواق عالمية أخرى، ودُشن الجيل الحالي للسيارة في عام 2020 والآن ظهرت نسخة الفيس ليفت الجديدة لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة بتحديثات منتصف العمر.

بدون شك هذه هي سيارة نيسان اكس تريل، والغريب أن مصابيحها الخلفية لم تتغير في هذه النسخة، وربما ستقوم نيسان بتحديثها وتركيبها لاحقاً، ونرى تمويهات مكثفة أسفل المصابيح الخلفية في دلالة على تركز التحديثات في هذه المنطقة.

التحديثات الأمامية

2024 nissan rogue side view spy photo نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

ونرى المصابيح الأمامية المنقسمة المعتادة لنيسان اكس تريل بدون تغييرات ملحوظة، ويبدو أن الشبك الأمامي سيكون أضيق وأعمق بعض الشيء، وموهت نيسان التصميم أسفل الشبك الأمامي في دلالة على تحديث هذه المنطقة كذلك.

هل سنرى تحديثات ميكانيكية أو داخلية؟

2024 nissan rogue rear view spy photo 1 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

على الأرجح ستستمر اكس تريل بمحرك 1.5 لتر 3 سلندر توربو الحالي.. وبينما لم تظهر الداخلية في الصور، على الأرجح ستستمر في الفيس ليفت بدون تغييرات بارزة كذلك، باستثناء شاشة لمسية أكبر حجماً والمزيد من التقنيات.

وتشتهر نيسان بالتكتم التام على تفاصيل سياراتها الجديدة ومواصفاتها المحتملة، كما أن سيارات نيسان يتم تدشينها سريعاً في المعتاد بعد رصدها في الصور التجسسية، لذا على الأرجح سيتم تدشين اكس تريل الجديدة هذا العام وطرحها كموديل 2024.

2024 nissan rogue front view spy photo 1 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2024 nissan rogue front view spy photo نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها  2024 nissan rogue rear view spy photo نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2024 nissan rogue side view spy photo 1 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2024 nissan rogue side view spy photo 2 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2024 nissan rogue side view spy photo 3 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2024 nissan rogue side view spy photo 4 نيسان اكس تريل 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

اقرأ أيضاً: ام جي تحيي جذورها الرياضية بسيارة رودستر فاخرة جديدة بقوة 536 حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى