اخبار السياراتاخبار محلية

ميتسوبيشي موتورز: سادس أكبر مصنع سيارات ياباني والسابعة عالمياً

تعتبر شركة ميتسوبيشي موتورز أحد أهم الشركات التي تقوم بصناعة السيارات اليابانية حيث استطاعت أن تكون الأفضل على مستوى العالم بين العديد من العلامات الأوروبية التي تنافس بشراسة.

ميتسوبيشي موتورز

وتُعد ميتسوبيشي اليابانية من العلامات التي تمتلك خبرة وتاريخ كبير في قطاع السيارات، الذي من خلالها استطاعت أن تصنع اسمها وتخطو خطوات واسعة نحو تحقيق النجاح.

وتقدم ميتسوبيشي  عدد متنوع من السيارات في السوق الخليجي التي من أبرزها: «اتراج، اوتلاندر، اكسباندر» وغيرها، حيث يفضل عدد من المواطنين في السعودية شراء هذه العلامة بشكل خاص.

ويقوم السوق السعودي باحتضان سيارات العلامة اليابانية عن طريق وكيلها شركة العيسائي للسيارات، الذي يوفر العديد من الخدمات في الفروع المنتشرة لع في عدة مناطق بالسعودية.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» معلومات عن ميتسوبيشي موتورز ووكيلها في المملكة العربية  السعودية.

اقرأ أيضًا: العيسائي للسيارات ميتسوبيشي: أبرز الخدمات وفروعها في السعودية

ميتسوبيشي موتورز ميتسوبيشي موتورز: سادس أكبر مصنع سيارات ياباني والسابعة عالمياً

نبذة عن ميتسوبيشي موتورز

سوف نتحدث خلال السطور التالية، عن نبذة حول ميتسوبيشي موتورز، والتي تعتبر سادس أكبر مصنع سيارات ياباني والسابعة على مستوى العالم.

وتم تأسيس هذه الشركة في عام 1970م، على يد شاب طموح يدعي «ياتارو إيواساكي»، حيث تعتبر الشركة في الوقت الحالي واحدة من أعرق شركات تصنيع السيارات في العالم.

ولكن يجب العلم أنه في البداية كانت عبارة عن شركة شحن، ولكن مع الوقت تزايدت أعمال ياتارو بشكل سريع حتى تشعبت إلى مجموعة متعددة المنتجات والتسويق.

وكانت نهاية شركة ميتسوبيشي كشركة متكاملة على يد الحرب العالمية الثانية، ولكن في حالياً هناك الكثير من الشركات المستقلة التي تعمل في الوقت الحالي في عدد من القطاعات التي تعود جذورها إلى شركة ميتسوبيشي القديمة تقريبًا.

ولكن بالنسبة لاسم ميتسوبيشي، فقد تغير أكثر من مرة حتى أصبح باسمه في الوقت الحالي، واختار مؤسس الشركة ياتارو شعارًا للشركة  يجمع بين شعار ورقات الصنوبر الثلاث الخاص بعشيرة توسا وشعار الثلاث ماسات المتراصة الخاص بعائلته، وذلك الشعار سوف تلاحظ أنه مصدر الاسم Mitsubishi، ومعناه «ثلاث ماسات».

وتعمل ميتسوبيشي موتورز على تقديم عدد  من الموديلات المختلفة، بالعديد من الفئات والمواصفات التي تناسب كافة عشاق السيارات في السوق السعودي، التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها عن طريق وكيلها شركة العيسائي للسيارات في السعودية.

ميتسوبيشي موتورز في السعودية ميتسوبيشي موتورز: سادس أكبر مصنع سيارات ياباني والسابعة عالمياً

نبذة عن وكالة ميتسوبيشي في السعودية

وبعد التعرف على عدد من المعلومات التي تخص شركة ميتسوبيشي موتورز، سوف نستعرض لكم عدد من المعلومات التي تتعلق بوكالة ميتسوبيشي في السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات.

وستجد أن هذه الشركة استطاعت على مدار أكثر من 40 سنة، القيام بتقوية العلاقات بين العيسائي للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز، وذلك من خلال تقديمها العديد من الخدمات المتنوعة لعملاء ميتسوبيشي في السعودية.

وتوفر العيسائي عدد من العروض التي تقوم بتقديمها لعملائها، بجانب الأسعار التي تحاول جعلها مناسبة لهم، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بقبل البيع، غير خدمات ما بعد البيع، فهي تعمل دائمًا على توفير الراحة والوقت لعملائها.

ميتسوبيشي موتورز 2 ميتسوبيشي موتورز: سادس أكبر مصنع سيارات ياباني والسابعة عالمياً

علاوة على ذلك فهي توفر حوالي 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض، بالإضافة إلى مجموعة من الفروع في عدة أماكن في المملكة وورش العمل.

بالإضافة إلى عدد من خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية بالضمان، والتي توفر قائمة أسعار لقطع الغيار الخاصة بالخدمة التي يمكن معرفتها من هنا.

بجانب أن شركة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في السعودية، تقوم بتقديم خدمة عملاء للعلامة اليابانية، للاستفسار أو الشكاوي أو معرفة أحدث الأسعار أو حجز موعد، أو للاقتراح عن طريق ملء نموذج خاص للتواصل من هنـا.

كما تقوم العيسائي بتوفير خدمة للتواصل عن طريق الهاتف وذلك من خلال الرقم المجاني، وهو: «8002440060 ».

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى