اخبار عالميةاخبار السيارات

ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024

إذا كانت هناك علامة سيارات بحاجة للمزيد من الحماس والتشويق في موديلاتها فهي ميتسوبيشي.. وبالفعل أشار تقرير جديد من مجلة Best Car اليابانية أن موديل اوتلاندر سيحصل على إصدار رياضي خاص باسم رالي آرت في عام 2024.

رالي آرت هو اسم اشتهر في الماضي لموديلات ميتسوبيشي الرياضية، وقامت العلامة بإحيائه مؤخراً، ولكن اقتصر تأثيره على تحديثات جمالية محدودة لبعض الموديلات.

هذه المرة إصدار رياضي حقيقي

mitsubishi vision ralliart concept 1 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024

ولكن التقرير الجديد وضح أن إصدار اوتلاندر رالي آرت الجديد سيحصل على تحديثات رياضية حقيقية لا تقتصر على الإضافات الجمالية واللمسات الشكلية السطحية، بل ستشمل كذلك نظام تعليق أكثر ثباتًا ضمن مجموعة تحديثات ميكانيكية محورية أخرى.

تحسن ملحوظ في قوة المحرك الهجين

mitsubishi vision ralliart concept 4 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024

التحديث الأهم المنتظر لاوتلاندر هو تعزيز أداء المحرك الهجين بالقابس للسيارة ورفع مستويات القوة، مع العلم أن الموديل القياسي يولد قوة إجمالية 248 حصان وعزم 450 نيوتن متر من محرك 2.4 لتر 4 سلندر ومحركين كهربائيين، وتدعي المجلة اليابانية أن إصدار رالي آرت الجديدة سيكون أقوى بـ 38 حصان، عند 286 حصان تقريبًا.

كما ستحصل السيارة على مجموعة تحديثات هامة لقدرتها على التسارع والانعطاف الحاد، مع مكابح أكبر حجمًا.

ومن الجدير بالذكر أن ميتسوبيشي طرحت إصدارات رالي آرت الجمالية لموديلات اوتلاندر واكليبس كروس وميراج حتى الآن، بلمسات خارجية رشيقة تشمل سقف أسود وتصاميم مستوحاة من سيارات الرالي.

mitsubishi vision ralliart concept 2 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024 mitsubishi vision ralliart concept 3 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024  mitsubishi vision ralliart concept 5 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024 mitsubishi vision ralliart concept 6 ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024 mitsubishi vision ralliart concept ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024

اقرأ أيضًا: انطلاق بي ام دبليو X5 M و X6 M موديلات 2024 الرياضية والكشف عن الأسعار والمواصفات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى