اخبار عالميةاخبار السيارات

مكلارين 720S تحصل على إصدار جديد للحلبات بتحديثات حصرية

واجهت مكلارين صعوبات مالية كادت أن تؤدي لإفلاسها خلال العامين الماضيين لولا تدخل الصندوق السيادي السعودي وشراء حصة معتبرة من أسهم الشركة.. وتستمر العلامة البريطانية بطرح موديلات مشوقة ومبتكرة، آخرهم إصدار 720S GT3 ايفو الجديد.

ويبني الإصدار على سيارة 720S GT3 الحالية المخصصة للسباقات، مع تحديث أدائها الديناميكي وقدرتها على تحمل الضغوط الميكانيكية، تمهيدًا لمشاركتها في موسم سباقات 2023.

أهم التحديثات الديناميكية لإصدار 720S GT3 ايفو 

720S

وتشمل تحديثات السيارة ألواح جديدة للهيكل الخارجي؛ مصممة لتوليد مستويات أعلى من قوة الدفع السفلية، ونقل توازن السيارة للأمام، كما غيرت مكلارين موقع المصابيح الثانوية للسوبركار لتحسين مجال الرؤية ليلًا.

وحصل الإصدار على مصدات جديدة يمكن إزالتها وتركيبها بسرعة فائقة بدون التأثير على جودتها وصلابتها، بهدف تسريع عملية استبدالها أثناء السباقات، كما ازداد طول الجناح الخلفي للسوبركار لزيادة قوة الدفع السفلية، وحدثت مكلارين المكابح لزيادة تحمل أقراص المكابح، كما حدثت الشركة نظام التعليق لزيادة الثبات.

وفتحت مكلارين باب الطلب على إصدار 720S GT3 ايفو الجديدة، كما أعلنت العلامة عن توفير حزمة تحديثات “ايفو” لسيارات 720S GT3 الحالية، وتظل السيارة حصرية للحلبات.

mclaren 720s gt3 evo 1 مكلارين 720S تحصل على إصدار جديد للحلبات بتحديثات حصرية

تحديثات نهائية لتوديع مكلارين 720S القانونية للطرق

بالنسبة لموديل 720S القانوني للطرق فسيحصل على فيس ليفت هام في أبريل القادم بمحرك 8 سلندر توين توربو بقوة 740 حصان، بزيادة 30 حصان عن السوبركار الحالية، وسيبدأ سعر الموديل المحدث من 342 ألف دولار – 1.28 مليون ريال قبل الضرائب.

وأكدت مكلارين مؤخرًا أن 720S ستكون آخر سيارة بمحرك احتراق داخلي صافي للعلامة، مع استلام جميع موديلاتها القادمة لتقنيات هجينة وكهربائية لتحسين الصرفية والأداء وخفض الانبعاثات الكربونية.

mclaren 720s gt3 evo 3 مكلارين 720S تحصل على إصدار جديد للحلبات بتحديثات حصرية mclaren 720s gt3 evo 4 مكلارين 720S تحصل على إصدار جديد للحلبات بتحديثات حصرية 720S

اقرأ أيضًا: هل هذه خليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كليًا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى